بعدها ذهبت ميرال وققفت بجانب والدها قائله"ابي لدي عمل مهم في الشركه سأذهب لأكماله واعود حسنا...فقال رفال"حسنا عزيزتي ..لكن لاتتأخري ..اومئت ميرال برأسها فخرجت من المشفى ورأت ماكسيمس...عندما رأها قال لها"ستذهبين للشركه؟...اومئت له ميرال...ثم قال"انا ايضا سأذهب للشركه تعالي لأوصلكِ معي..ولا اريد اي معارضه رجاءا...فركبت معه ميرال السيارة منطلقين للشركه...في طريقهم للشركه قال ماكسيمس"كيف حدث معها هكذا...فقالت ميرال"الى الأن لم نعرف السبب...بعدها قال ماكسيمس"اذا خلال هذه الأيام القادمه ستغيبين فيها عن الشركه ...فقالت ميرال"نعم انا مضطرة...سأتي فقط ان حدث شيء مهم...بعد مده وصلوا لشركتها ترجلت ميرال قائله"اشكرك على ايصالك لي ماكسيمس...فقال ماكسيمس"لا بأس ميرال...
عند ايلين فكانت ذاهبه للحمام الذي بغرفتها...دخلته انسكت بشعرها ورأت انه يتساقط شيئا فشيئا...قامت بمناداة والدتها قائله"امي تعالي الى هنا...دخلت ايميليا الحمام فرأت شعر ابنتها في الأرض...فقالت لها بخوف"حبيبتي لا تخافي ان هذا شيء طبيعي...فقالت ايلين"نعم امي اعلم بهذا...لكن اود منك ان تقصي لي شعري بحيث يصل الى رقبتي.. قامت ايميليا بقص شعرها كما طلبت منها ايلين...انتهت بعد مده ...نظرت لنفسها بالمرآة قائله"اوه حتى بقصة الشعر هذه ابدوا رائعه...قبلت ايميليا جبهتها قائله والدموع عالقه بعينيها"انتي رائعه بكل حالاتك ...مسحت ايلين دموعها قائله"مابكِ امي لما البكاء الأن...ان لم تتوقفي عن البكاء فأنا ايضا سأبكي..وان بكيت ستسوء حالتي...اتودين ان تسوء حالتي...نفت ايميليا برأسها قائله"لا بالطبع...انا لا ابكي حسنا..هيا تعالي معي لترتاحي قليلاً...
خرجت ايميليا من الغرفه وذهبت بسرعه واحتضنت مايك قائله ببكاء"كان شعرها يتساقط...قالت لي بأن اقصه لها...لا اعلم ماذا سيحدث....عندما كانت ايميليا تتكلم امتلئت عيون سام بالدموع مشعولا قلبه على حبيبته...
خرجت جوري من المشفى بسرعه ... لحق بها كيفن...وبدأت بالبكاء قائله"لماذا يا الهي يحدث هذا ...كيف ان اختي بالداخل تحارب مرضها وانا لا استطيع فعل شيء لها...جلس كيفن بجانبها واحتضنها قائلاً"لا تبكي عزيزتي ...ستشفى بالتأكيد فقط امهلي الشيء بعض الوقت...ثم قال لها "لدي خطة ما لكي نجعل ايلين تستمتع قليلاً...اتودين ان تعرفي ما هيه..مسحت جوري دموعها قائله"نعم بالتأكيد...فقال كيفن "بما ان المشفى ترفض خروج ايلين من المشفى..فسنخطط في الليل انا وانتي سام وايضا سأخبر ميرال وماكس وايلان.عندما ينام الجميع فسنخرج ايلين من المشفى على الكرسي المتحرك..ونجعلها تحظى بوقت ممتع الليله...مارأيك...فقالت جوري"فكرة رائعه...
بعدها دخلا المشفى ...ذهب كيفن وجلس بجانب سام قائلاً"مرحبا انا كيفن..ابن عم ايلين..وابن خالة ايضا...فرد سام قائلا"وانا سام تشرفت بمعرفتك...
فقال له كيفن"اسمع لدي خطه لليله لتحظى ايلين بوقت ممتع...اتود المشاركه معنا...فقال سام"بالطبع...فأخبره كيفن عن الخطه...اعجبته سام الخطه...ووافق عليه...اصبح الوقت منتصف الليل...اخبروا الجميع بالخطه...والان والدا ميرال ووالدا ايلين ايضا ناموا...دخلت ميرال لغرفة ايلين بهدوء...ايقضتها قائله بهمس"ايلين استيقظي...استيقظت ايلين قائله"ميرال لماذا انتي مستيقظه...فقالت نيرال"انه ليس وقت هذا الكلام...اخبريني اتودين الخروج قليلاً...فقللت ايلين" بالطبع اود ذلك...اعتطها ميرال بعض الثياب قائله"غيري ثيابك بسرعه ولنذهب...قامت ايلين وفعلت ما طلبت منها ميرال...خرجت بعد مده قائله"انتهيت...فقالت ميرا"جيد والأن اجلسي على الكرسي...جلست ايلين قائله"حسنا لكن اين سنذهب...فقالت ميرال"ستعلمين لاحقا..والان هيا بنا..اخرجتها من الغرفه بهدوء ..خرجت من المشفى ورأت الجميع يقف خارجاً...فقالت ايلين"انتم ...ماذا تفعلون هنا...فقال يام"جميعنا هنا لأجلك...ستحظين بأجمل يوم لك الليله....بدأ ايلان يدور بها بالمكان ضحكت ايلين قائله"ايها المجنون ستوقعني...اخذوها للحديقه الموجوده خارجاً...بعدها ذهبوا لشراء المثلجات...وصولوا لشارع فارغ...فقال كيفن"هيا سنتسابق جميعا ...سام ازت ستمسك بكرسي ايلين وتتسابق معنا...وافق الجميع ووقف الجظيع بجانب بعض...ثم قال كيفن"واحد..اثنان...ثلاثه...بدأ الجميع بالركض...وكانت ايلين تضحك ...الا ان وقف سام قائلا بتعب"يكفي لقد تعبت...جلس الجميع وبدأوا بالضحك...فقالت ميرال"من يصدق اننا بالغون...وكل منا يمتلك عمله وشركته الخاصه...ياللسخريه...ذهبوا للحديقه وجلس الجميع على الأرض...فقرر كل منهم يتكلم عن طفولته ومواقفه المضحكة...بدأ كل منهم يسرد قصته وكل منهم يضحك على الأخر....الا ان مر الوقت وبدأت الشمس تشرق...فقالت ميرال"هيا يجب ان ندخلها للمشفى لأن الشمس ستشرق...وسينتبهون لغيابنا...وافق الجميع ...ثم قالت ايلين"يا اصدقاء...لا تعلمون كم استمتعت اليوم...اشكركم جميعا ..لولاكم لا اعلم ماذا كنت سأفعل...احبكم جميعا...فتحت يديها قائله"هيا تعالوا عناق جماعي....فأحتضنها الجميع...وادخلوها للمشفى...قامت بتغيير ثيابها....واستلقت كي ترتاح...
دخل سام للغرفه...فقال لها"تبدين مثيرة بشعرك هذا..ضحكت ايلين قائله" اعلم ذلك...قبل شفاهها قائلاً"هيا ارتاحي قليلاً ..خرج من غرفتها ودعاها كي ترتاح قليلاً..._________________________________________
ان كبريائي كعلبة الدواء ...اضعه بعيداً عن متناول الأطفال...
هااااي
شونكم شخباركم....وهذا بارت ثاني ..واشوفكم اليوم بالثالث هم...احبكم كومه....باااايLove you all 💜
أنت تقرأ
طفلة الشيطان
Actionيلتقي رجل المافيا المشهور برعبه وهالته العظيمه بفتاة الشيطان ويعشقها من اول نظرة...وهي لا يهمها سوى نفسها وعائلتها ....تكره قصص الحب لانها تظنها للضعفاء.... ماذا سيحدث؟؟ هل يستطيع ان يغير رأيها ويجعلها تقع في الحب...ام ستبقى ترفض فكرة الوقوع في الحب...