part (8)

3.1K 98 9
                                    

عادت ميرال للمنزل ورأت والدتها تقف بالمطبخ...القت عليها التحيه وصعدت للغرفتها...احست ميرا انها منزعجه...لحقت بها للغرفه...دقت على باب غرفتها ودخلتها فرأت ميرال جالسه على حافة السرير شاردة الذهن....جلست بجانبها وضعت يدها على كتفها قائله"عزيزتي مابكِ..فقالت ميرال"لاشيء أمي فقط متعبه...لم تصدق ميرا ما قالته ميرال فقالت"انتي مثل اباكي لا تودين اخباري مابكِ..وتكتفين بقول انكِ متعبه...فقررت ميرال إخبار والدتها قائلة"هناك احداً ما واقع بحبي...ابتسمت لها ميرا قائله"اذا ما المشكله...فقالت ميرال"المشكله انه مجنون بي ويفعل اي شيء لكي يحصل على حبي...فقالت ميرا"وانتي لاتستطيعين ان تقسي عليه اليس كذلك؟..اومئت لها ميرال ...ثم وضعت ميرال رأسها على بحضن والدتها قائله"أمي ماذا يمكنني ان افعل...ربتت ميرا على رأسها ثم قالت "اتحبينه؟..هزت ميرال برأسها نفياً...ثم قالت"انه مجرد زميل معي او يمكنني القول انه صديق فقط..فقالت ميرا"لاتفعلي اي شيء دون رغبتكِ...لاتجعليه يعتقد انك تحبينه وانتي بالأصل لاتحبيه...ضعي كل شيء للقدر..تعاملي معه طبيعيه...اومئت لها ميرال وقبلت خدها قائله"شكرا لكي امي...قبلت ميرا جبهتها قائله"غيري ثيابك واذهبي للنوم...

في اليوم التالي استيقظ ماكسيمس ..ذهب للأستحمام ...خرج بعد مده ونزل للأسفل رأى والده جالس القى عليه تحية الصباح...ثم قال والده"ماكسيمس اليوم سيأتي عمك اذهب واستقبله بالمطار...فقال ماكسيمس"حسنا ابي...انتهى من فطوره وذهب لأستقبال عمه دانيال من المطار..

عند ميرال توجهت للشركه بعد مده وصلت صعدت لشركتها...اتت لها السكرتيرة بالقهوة قائله لها عن مواعيد اليوم....بعد مرور ساعه دخل كيفن المكتب قائلاً"اختي الا تعلمين لما لم يأتي ماكسيمس اليوم لأنني دائما ما اراه يأتي للشركه...لكن اليوم لم يكن موجود...فقالت ميرال"لا  لم اره اليوم ...البارحه كان في الشركه..لكن اليوم لم يأتي...فلا اعلم...اومئ لها كيفن وخرج من المكتب ...

في هذه المده تطورت العلاقه بين ايلين وسام

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

في هذه المده تطورت العلاقه بين ايلين وسام...بدأ يكثر المكالمات بينهم...قرر سام اليوم ان يأخذ ايلين لمرسمه...كلنت ايلين متحمسه كثيرا...بدأت بتحضير نفسها ...بعد مده انتهت خرجت امام الباب فرأت سام ينتظرها...القت عليه التحيه...وصعدوا ذاهبين لمرسمه..

طفلة الشيطانحيث تعيش القصص. اكتشف الآن