في اليوم التالي ذهبت ميرال لشركتها بأجمل اطلاله..
صعدت لمكتبها وباشرت بعملها...بعد مده قررت الأتصال بأيلين...اتصلت عليها...فأجابت قائله"مرحبا ايلين...
_اهلا ميرال...كيف حالكِ..
_انا بخير...لكن انتي كيف حالكِ..ماذا قال الطبيب..
_انا بخير...قال الطبيب ان حالتي اصبحت احسن بقليل...اي ان الدواء ينفع ...فسننتضر ماذا سيحدث..
_جيد...اذا هكذا ستتحسنين...فقط لاتخافي او ان قلقي..نحن كلنا معكِ حسنا...
_حسنا...شكرا بك ميرال كثيراً..
_لا تشكريني ...لم افعل شيء ...انتي بمثابة اختي..
_يا الهي كم احبك لطفكِ هذا...
_جيد انك احببتي شيء فيني..
_انا احب كل شيء فيكِ...انتي هي مصدر فخري بعد والداي...
_اشكرك عزيزتي...والان اذهبي وارتاحي..وانا ايضا لأذهب واكمل عملي ...
_حسنا..وداعا...
فأغلقت ميرال الهاتف...واتأكت على الكرسي واغمضت عينيها قائله"اشكرك يا الهي...ثم قالت"انتهت مهمتي الأولى...ويجب علي ان اكمل الثانيه ايضا...عند اليكس فذهب للجامعه...تأخر قليلا بالذهاب..لأنه قرر قبل ان يأتي للجامعه ان يذهب ويزور ايلين...دخل للمحاضره...جلس مكانه...نظر للجانب الأخر..فرأى مايا شاردة الذهن...قلق حيالها...فقرر ان يتكلم معها بعد المحاضرة ...بعد مده انتهت المحاضرة ذهب لمايا قائلاً"مرحبا مايا.. فقالت مايا"اهلا اليكس..فقال لها"مايا مابك..فقالت"الصراحه منزعجه قليلاً..فقال لها"ما السبب..تنهدت قائله"ابي قرر ان يزوجني..اتسعت عينا أليكس قائلا"ماذا!..متى وكيف..ومن من...فقالت مايا"انه من اقرباء ابي..لقد اتوا البارحه فتم تحديد الزفاف ...فقال اليكس"متى الزفاف؟..فقالت مايا"بعد شهر..فقال لها اليكس"اتحبينه؟..نفت مايا برأسها قائله"لا أبداً...
فقال اليكس"ولماذا لا تودين الزواج منه...فقالت مايا بسرعه"لأنني احبك انت...امسكت بفمها بسرعه وانزلت رأسها...ابتسم اليكس بأتساع قائلاً"اعيدي ما قلتيه..بقيت مايا صامته..رفع اليكس وجهها بأصبعه قائلاً"اعيدي ما الذي قلتيه...فقالت مايا"قلت انني لا اود الزواج منه..نفى اليكس برأسه قائلاً"الذي بعده..
فقالت مايا"انني احبك انت ...ابتسم اليكس واحتضنها بقوة قائلاً"وانا ايضاً احبكِ...شدت مدمايا على حضنه قائله"احقا ..فقال اليكس"اقسم لك...فقالت مايا"اذا ماذا سنفعل بموضوع زواجي ...فقال اليكس"لاتقلقي سأجد حل للموضوع واقول لكي ماذا سأفعل ...
اومئت مايا برأسها..
أنت تقرأ
طفلة الشيطان
Actionيلتقي رجل المافيا المشهور برعبه وهالته العظيمه بفتاة الشيطان ويعشقها من اول نظرة...وهي لا يهمها سوى نفسها وعائلتها ....تكره قصص الحب لانها تظنها للضعفاء.... ماذا سيحدث؟؟ هل يستطيع ان يغير رأيها ويجعلها تقع في الحب...ام ستبقى ترفض فكرة الوقوع في الحب...