part (13)

2.7K 82 5
                                    

بعد مرور اسبوع..

كان موعد الحفل الذي سيقيم لرجال الأعمال المهمين...تحضرت ميرال بالوقت المحدد ونزلت ذاهبه لسيارتها لتنطلق للحفل... لم يأتي كيفن للحفل...يقول بأنه لا يحب هذه الحفلات الممله هذا الأسبوع كله لم ترى فيه ماكسيمس ...ارتدت فستان اسود طويل وله شق طويل عند فخدها...وفتحه عند الصدر وارتدت حذاء كعب اسود اللون...فردت شعرها ووضعت مكياج خفيف مع احمر شفاه باللون الأحمر القاتم....

فردت شعرها ووضعت مكياج خفيف مع احمر شفاه باللون الأحمر القاتم

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.


وصلت بعد مده للحفل...نزلت فكان اضواء الكاميرات مسلط عليها...عبرتهم بصعوبه دخلت للحفل...كان كل رجال الأعمال موجودين هناك وماكسيمس من بينهم...نظر لها ماكسيمس ولجمالها الذي عبر عبر حدوده ...كان يود اخذها وتخبئتها عن العالم كي لا يرى احدا جمالها....ذهبت ميرال  ووقفت عند طاولة ما لمفردها...اتى احد رجال الأعمال وكان كبيراً بالسن...فقال"انسه ميرال موريو...تسعدني رؤيتكِ هنا...فقالت ميرال"اشكرك سيد لوريس..فقال لها"ماذا تودين ان تشربي...فقالت ميرال"اي شيء ...طلب لها مشروب فشكرته...استأذن منها الرجل ذاهباً...رأت ميرال ماكسيمس واقف مع احدى النساء...ممسك بخصرها ...بقيت تنظر له لمده...عندما لاحظها ماكسيمس نظر لها...فأشاحت بنظرها بعيداً...علم ماكسيمس ان حركته لم تعجبها...
نظرت له ميرال بالامبالاة ...فقالت في نفسها"اعترف اننا لسنا عاشقين ولسنا اصدقاء مقربين..لكن لا احب رؤيته يلجأ لغيري....اخرج ماكسيمس سيجارة وبدأ بتدخينه وهو ينظر ناحية ميرال...بدأت ميرال بالشرب كأسا تلو الأخر.... عندما احست بأنها اكثرت توقفت مستأذنه الذهاب للحمام...نظر لها ماكسيمس قام بالحاق بها قائلاً"تباً..لن تكون بوعيها الأن..يجب علي اخراجها من هنا...دخل للحمامات فرأها واقفه امام المرأة...نادى بأسمها التفتت له وقالت وهي تبتسم"اعلم انني سأفقد وعيي...امسك ماكسيمس بيدها واخذها لخارج الحفل قائلاً"اين سأخذكِ الأن...لن اعيدك للمنزل وانتي بهذه الحاله ..ولا استطيع ان اخذك لمنزلي ..لأنك ان استيقظتي ورأيتي نفسك بمنزلي...ستقومين بقتلي لا محال ...وقف قليلاً...ثم قال"حسنا شركتكِ قريبه من هنا...سأخذك الى هناك الى حين تعودين لوعيكِ... فقالت ميرال"انا بخير خذني للمنزل ..نفى ماكسيمس برأسه اصعدها السيارة ...بعد مده وصلوا لشركتها نزل وقام بأدخالها الشركه صعدوا المصعد للطابق الأخير...وضعت ميرال رأسها على كتف ماكسيمس...نظر لها ماكسيمس قائلاً"يا ريتك هكذا عندما تكونين على وعيكِ...
دخلا لمكتب ميرال اجلسها على الاريكه ...قام بأحضار الماء لها...اخذت منه الماء وشربته...ونظر لماكسيمس وعيناها تنفتتح وتغمض....فقالت له"ماكسيمس اتعلم انت حقير لدرجه كبيرة...نظر لها ماكسيمس بأستغراب..وعلم بأنها ليست بوعيها...فأكملت"لأنك عندما تتقرب مني تجعلني افقد صوابي ..اتعلم عندما اكون بجانبك احس بالراحه ...احس بالأمان معك
..مشاعري تتضارب عندما اكون معك....وانت كيف تتجرأ ان تغيب عني اسابيع... يجب ان تكون دائما معي...تتكلم عن حبك ..ثم تغيب  لأسابيع ...وماذا ايضا تقول انك تحبني واراك اليوم ممسكاً بخصر فتاة اخرى..كان ماكسيمس ينظر لها وعلى وجهه ابتسامه لأنه علم مشاعرها الحقيقيه تجاههِ...جلس بجانبها قائلا لها"اتعلمين ميرال بتصرفاتك هذه وكلامك هذا ..تجعلين حبي لك يكبر اكثر واكثر...تصرفاتي هذه فقط لأجعلكِ تغاري.. نظرت ميرال لعينيه قائله" انا ؟؟ اغار؟؟ بحقك ماكسيمس...فجأة وقع رأسها على كتف ماكسيمس..علم ماكسيمس بأنها فقدت الوعي..ثم قال"لا يمكنني ابقاءك هنا الى الصباح...سأخذك لمنزلك...رغم انني اعلم بأنني سأقدم تضحيات كبيرة كي لا يراني احد من والداكِ...واعتقد ان امري سيكشف...لكن سأخذك لابأس ..حملها ونزل بها اى سيارته ادخلها وذهب منطلقا لمنزلها...وصل بعد مده لمنزلها ...نزل وامر الحراس بفتح الباب ...دخل للقصر بهدوء ...صعد بها الدرج كان ان يدخل لغرفتها سمع صوت احدا ما قادم...ذهب للجانب الأخر...واختبئ نظر لها قائلا بهمس" سأقع بالمشاكل بسببك ايتها العنيده...دخل لغرفتها وضعها على السرير ...قام بأنزاع حذاءها... ثم قام بتغطيتها...امسكت ميرال بيده قائله"ابقى هنا لاترحل...جلس بجانبها قليلا...ضل يتأمل شكلها ثم قال"تبدين كالملاك عندما تنامين...قويه من الخارج..لكن طفلة من الداخل ..تحتاجين لمن يحبك كي يستطيع ان يرى الطفله التي بداخلكِ...واعدك بأنني انا سأكون ذلك الشخص....لن ادع اي احدا يلمسك...انتي ستكونين ملكي...قبل جبهتها قائلاً"يجب علي الذهاب والا سأفعل اشياء لا تعجبك...احبكِ يا مالكة قلبي...فقرر الخروج من النافذه...وذهب هو ايضا للمنزل....

طفلة الشيطانحيث تعيش القصص. اكتشف الآن