part (23)

2.5K 74 1
                                    

بعد مرور اسبوع..

اعلن رفال الحرب تجاه والد ماكسيمس....بعدما قام والده بالتهديد بقتل اطفاله الاخرين كما حاول قتل ميرال...كان رفال في المنزل ذهب لمخزن الاسلحه...اخذ مسدسين ووضعهما على خصره والعديد من القنابل والاسلحه الاخرى....امر رجاله بان يتحضروا

هند ميرال كانت في غرفتها...دق باب غرفتها اذنت بالدخول....دخل رفال عليها قائلا"كيف اصبحتي عزيزتي...اومئت ميرال قائله"بخير...ثم قالت"هل ستذهب؟..فهم قصدها اومئ لها قائلا"نعم سأذهب...لاتقلقي لن اعود الا وقد انتقمت لكِ..فقالت ميرال"كم فخورة بك يا والدي...لكن عدني الا يحدث لك شيء..لأنه ان حدث شيء لك..فلن اتكلم معك مجدداً....ابتسم رفال وقبل جبينها قائلا"سأذهب الان وداعا...فذهب بعدها للمصنع القديم الذي سيلتقي بوالد ماكسيمس...

عند والد ماكسيمس كان يأخذ اسلحته عندما دمل عليه ماكسيمس...رأى والده يقوم بجمع اسلحته فقال له"الى اين ستذهب ابي...فقال والده"اعلنت الحرب بيني وبين رفال....نظر ماكسيمس لوالده قائلا"ما السبب لهذا الحرب...فقال والده"لانه هو من قتل والدتك....توسعت عينا ماكسيمس ثم قال"من قال ذلك...فقال والده"البارحه وصلتني الاخبار بأنه هو السبب...قام والد ماكسيمس بالكذب على ابنه لان رفال لم يكن قاتل والدته ...اخبره بهذا دي يكره رفال ويكره ميرال ايضا....فقال له والده"هل ستأتي معي...اومئ ماكسيمس قائلا"بالطبع سأتي...كي انتقم لقتل والدتي الذي كنت اتعذب سنينا كي اجد القاتل....ذهب لغرفته لتغيير ثيابه...نزلا بعد مده وذهبوا للمصنع....

بعد مده وصل رفال للمصنع...رأى رجال مايكل والد ماكسيمس منتشرين في المكان....وضع سيارته بعيدا عن الانظار نزل من السيارة نظر لرجاله واشر بمعنى اطلقوا النار.....بدأت حرب الدماء بينهم....كان رفال يقتل كل من يأتي بوجهه...الا ان وقف بباب المصنع..كلن يعلم بأن مايكل بالداخل فأن فتح الباب فسيطلقون عليه النار مباشرة...فتذمر ان هناك فتحه عند سقف المصنع....صعد فوق المصنع...دخل للطابق الثاني للمصنع...وهناك بدأ بأطلاق النار...كان ماكسيمس واقف مع ابيه بالمصنع....

عند ميرال فبدأت تقلق على والدها ....فقررت تغيير ثيابها والذهاب للمصنع....بعد مده تجهزت...اخذت الاسلحه معها ...وصعدت سيارتها متجه نحو المصنع...

عند ماكسيمس كان واقف وملتهي بالقتل...نزل رفال ووقف امام مايكل....رفع رفال المسدس تجاهه واطلق طلقه بمنتصف رأسه...وقع مايكل جثه هامده...استدار ماكسيمس ورأى والده ملقي على الأرض جثه هامده صرخ بأبي...وذهب وامسك بوالده...رفع مسدسه واطلق طلقه بأتجاه قلب رفال...وقع رفال ارضاً...عندما اطلق الطلقه كانت ميراا قد وصلت عند باب المصنع ورأت ناحدث...فصرخت بأعلى صوتها"ابييي....ركضت بأتجاه والدها...وضعت رأسه على رجلها قائله"ابي...ابي ارجوك اتسمعني...انظر لي....فتح رفال عينيه نظر لميرال وابتسم ثم اغلق عينيه....استدارت ميرال كي ترى ماكسيمس فكلن قد ذهب واخذ والده معه....قامت بالمناداة بصوت عالي لرجال رفال بأحضار السيارة ...نقلوا رفال للمشفى....

طفلة الشيطانحيث تعيش القصص. اكتشف الآن