part (16)

2.4K 69 3
                                    

بعد مرور شهر...

مضى شهر وقرروا ان يقوموا بأخراج ايلين من المشفى...لتتلقى العلاج في المنزل...خرجت من المشفى وانبوبة الأوكسجين متصله بأنفها...

عندما كانت ايلين في المشفى كان سام بوقت متأخر من الليل يذهب لرؤيتها من دون علم والدها لأنه لم يكن يقبل ان يرى ايلين

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

عندما كانت ايلين في المشفى كان سام بوقت متأخر من الليل يذهب لرؤيتها من دون علم والدها لأنه لم يكن يقبل ان يرى ايلين...في يوم  دخل سام لغرفتها...احس مايك بحركه فنهض ...وتمعن النظر لأيلين من النافذه ...فرأى سام جالس بجانبها ممسك بيدها...انزعج هو من الأمر...قرر ان يدخل ويطرده ...لكن رأى ايلين وهي تفتح ذراعيها وتعانقه ...وقف ونظر لهما وهو يفكر....بعدها استلقى سام بجانبها وقبل جبينها...رأى الأبتسامة على وجه ابنته...بعدها قرر ان يكلمها عن الموضوع...وفي اليوم التالي دخل لها الغرفه...وتكمل معها بالموضوع...وسألها ان كانت حقا تحبه...فأجابت ايلين بأنها تعشقه ...ومنذ ذلك اليوم تحسنت علاقته مع سام...فالبدايه استغرب سام قليلا لكنه تعود على الأمر....

عند ميرال فقد تحسنت علاقتها مع ماكسيمس...بدأت تخرج معه وطريقة كلامها يختلف عن السابق...

في الشركة كانت ميرال تتابع بعض الأوراق ...اتى ماكسيمس للشركه...رأه كيفن ذهب اليه قائلاً"كيف حالك يا رجل لم ارك منذ مده..فقال له ماكسيمس"تعلم أمور الشركه تأخذ مني وقت طويل ..اومئ له كيفن فقال"حسنا كنت اود سؤالك عن علاقتك مع ميرال..كيف اصبحت؟..
فقال ماكسيمس" انها جيده. ..اصبحت احسن من السابق...فقال له كيفن"امل ذلك يارجل . ..والأن بالتوفيق...سأذهب لدي عمل مهم...فذهب كيفن ..ذهب هو بأتجاه مكتب ميرال...دق الباب فأذنت له بالدخول...دخل قائلاً"مرحبا ميرال ..نظرت له ميرال قائله"اهلاً ماكسيمس..تفضل بالجلوس...جلس ماكسيمس فقال"الديك عمل مهم...فقالت ميرال"بعض الشيء...لكن لما؟..فقال ماكسيمس"لا لاشيء فقط كنت اسأل...اومئت ميرال برأسها...فقال ماكسيمس"كيف اصبحت ايلين...فردت قائله"حالتها مستقرة الأن لايوجد تحسن او سوء بحالتها..ولننتظر ما الذي يخفيه لنا القدر...فقال ماكسيمس"نعم معكِ حق..

عند ايلان عاد للشركه بعدما جبروه اهله مع ايلين للرجوع هو وجوري للشركه ..قرر الذهاب للمقهى لرؤية انجل ...مضى وقت طويل لم يراها...وصل للمقهى دخل فرأى انجل واقفه تقدم القهوة للزبائن..وعلى وجهها ابتسامه ...فقال في نفسهِ"ابتسامتها تنسيني تعبي..ذهب اليها قائلاً"مرحبا انجل...انتبهت له انجل فقالت بأبتسامه واسعه"ايلان احمد الرب لرؤيتك مجددا لم ارك منذ فترة طويله...ما الذي كان يشغلك كثيرا لدرجة لم تأتي الى هنا ورؤيتي...انبتهت لكلامها فقالت"اعتذر ...لم اقصد كلامي ..فقال ايلان"كانت لدي ظروفي الخاصه...فأنشغلت بها... فقالت انجل"حسنا اتود قهوة...اومئ لها ايلان بأبتسامه...
بعدها عاد ايلان للشركه...

طفلة الشيطانحيث تعيش القصص. اكتشف الآن