"الفصل السادس"

84 3 1
                                    


جييتت اهووو

تجاهلوا الأخطاء الإملائية فضلا🙏♡︎.

_________________________________________

"م-ماذا..." ردت ميلان بصدمة.

"أقرأ أفكارك" رد جونغكوك بينما يبتسم لميلان بفخر.

تجمدت تلك الصغيرة لسماع جملة جونغكوك هذة التى جعلت من جسدها فى حالة من الشلل... أيعنى هذا أن جونغكوك كان يقرأ كل ما تفكر فيه؟؟ كلما كانت تتأمل ملامحة.. فى كل مرة كانت تشاهد جونغكوك أمامها كانت تريده أن يعلم كيف تحبه من صميم قلبها..ميلان بالكاد إنتهى أمرها بلا شك.

"لن أسمعها منك الآن... سأسمعها منك قريبا" رد جونغكوك مقاطعا صدمة ميلان.

" أنت مصاص دماء وأنا لست كذلك.. " قالت ميلان محاولة لتغير الموضوع.
......

<ميلان لا!! لا تفكرى فى ذلك حتى!!! > قال جونغكوك بغضب.

واللعنة.. هل فقدت ميلان عقلها؟!.. تتسائلون لماذا غضب جونغكوك فجأة؟ ميلان تفكر فى أنها تطلب من جونغكوك أن يجعلها مصاصة دماء.. لما هى لا تفكر فى عواقب الأمر؟ لما هى لا تتحمل المسؤولية.. جونغكوك يغضب دائما بسبب عدم تحمل ميلان للمسؤولية وهذا قد يجعلها تقع فى المشاكل.. جونغكوك يفعل هذا لمصلحتها.. ستفقد حياتها إن أصبحت مصاصة دماء، حيث لن يتقبلها القوم الآخر، فسيقومون بقتلها، هم حتى لا يقْبَلون إبنهم الذى ضحى بكل شىء من أجل فتاة بشرية فكيف لهم إن قابلوا من هى السبب فى ذلك؟

"لما لا؟" ردت ميلان بتذمر.

"لن تتحملى هذا، كونك مصاص دماء فستعانين للغاية" رد جونغكوك ببرود.

"المعاناة التى بالكاد أنا من أتمناها.." ردت ميلان بعدم إهتمام.

نجحت ميلان فى تغيير الموضوع.

"كفى عن ذلك! أريد أن أراكى متحملة للمسؤولية مرة واحدة قبل أن يقضوا على، لما لا تفكرين فى عواقب الشىء الذى ستفعليه قبل مميزاتة؟؟ إن كنتى ستتحملى هذة العواقب أم لا! إذا كان هذا الشىء بإرادتك أم لا إن فكرتى فى هذا الأمر مرة أخرى فستندمين... إنتهى الأمر" رد جونغكوك بهدوء.

هدوء الذى يسبق العاصفة.

نزل جونغكوك ثم ميلان الى والديها.. وقال لهم جونغكوك أنه سينتقل إلى منزله الجديد بعد غد وأخبرهم على عنوان منزله الجديد إذا أرادوا زيارته فى أى وقت.

" تبدوا كشاب عشريني جونغكوك أنت وسيم للغاية"
قالت والدة ميلان بابتسامة.

"ماذا؟ أنا أبلغ من العمر سبعة وعشرون عاما خالتى بل أنتى من لا يظهر عليكي السن، تبدين فتاة عشرينية حقا"
رد جونغكوك بمزاح وضحك كلاً من الجالسين.

"ماذا! أنت ثلاثيني؟ أنت تبدو أكبر من ذلك.. قدمك والقبر جدى جونغكوك "
ردت ميلان باستهزاء.

ذُو الْعُيُون الْحَمْرَاء.Where stories live. Discover now