هلا
تقريبا البارت دا وبارت تانى إحتمال يبقوا أخر بارتين هنزلهم الفترة دى لإنى مشغوله جدا فمذاكرتى وإمتحاناتى الشهر الجاى خلاص ولما أخلص إن شاء الله هحدثلكوا كتير كتعويض، هكون ممتنة جدا لو تفهتموا بجد..
أسف عالكلام الكتير... استمتعوا!!!تجاهلوا الأخطاء الإملائية فضلا 8>.
°
°
°
°
°
°
°
°
°"لمَ لمْ تخبرنى عن بيجى ألا تعلم أننى أخشى الكلاب؟!"
قالت ميلان محادثة جونغكوك بحدة."ميلان،أترين هذا اللطيف مخيف حقا؟! لم يستحق كل ما فعلتيه صراحة"
قال جونغكوك بتعجب."جونغكوك، بيجى بالحالتين كلب... لن أختار من أخشى ومن لا"
ردت ميلان بغضب."حسنا انتظرى هنا لحظة"
قال جونغكوك بتنهد.-خرج جونغكوك من الغرفة مسرعاً.. لم تعلم لماذا تركها.. ثم ذهب خارج الغرفة.. مرت دقيقتين حتى سمعت ميلان صوت جونغكوك قادماً ولكنه ليس وحيداً.. أحضر جونغكوك بيجى معه إلى الغرفة.
" اللعنة جونغكوك!! "
قالت ميلان بصراخ."لا لا كونى هادئة هو لن يفعل لك شىء "
قال جونغكوك محاولا تهدئة ميلان.-كانت ميلان تنظر لبيجى بحذر مترقبة أفعالة فهى تنتظر ردة فعل عنيفة منه فى أى لحظة.
"عزيزتى أعطنى يدك وثقى بى.. لا تخافى أرجوكى"
قال جونغكوك بلطف." جونغكوك أرجوك لا... أنا خائفة للغاية"
ردت ميلان بتوتر.<عزيزتى فقط ثقى بى... أعدك لا شىء سيؤذيك طالما أنا على قيد الحياة>
رد جونغكوك بهدوء.-أمسك ذاك الضخم بأيدي تلك الصغيرة بخفة محاولا وضعها على ظهر بيجى ظلت ميلان تربت على بيجى بلطف... حتى أنها تلاشت خوفها من بيجى.
"أرأيت،حتى يبدو أن بيجى معجب بك... صحيح بيجي فتى جيد!!!"
قال جونغكوك بابتسامة لطيفة."نعم نعم أنا سعيدة!!"
قالت ميلان بسعادة.اقترب جونغكوك من ميلان... كانا يتبادلان الإبتسامة.. حتى حاوط خصرها بيديه الضخمة... وقبل تلك الصغيرة قبلة لطيفة.. هو يفقدها وبشدة.
YOU ARE READING
ذُو الْعُيُون الْحَمْرَاء.
Vampire"خلقنا من أجل بعضنا البعض، لن أسمح لأحد بأن يشاركنى بك، أنت لى أنا فقط!" _بَارك مِيلانْ. _جِيونْ جُونغْكُوك. -الرواية ربما تحتوى على مشاهد دموية قد لا تناسب البعض.