وحشتوونيي.. ايه دا.. لا لا متحسسونيش إنى إتأخرت فالتحديث.. دا هما كانوا تلت أربع أسابيع تقريبا مش أكتر.
أسف.
أنا عيلة👍
.
المهم استمتعوا!تجاهلوا الأخطاء الإملائية فضلا8>.
_________________________________________<أقسم أننى لن أتركه! >
رد جونغكوك بغضب.هرعت ميلان بعدما رأت جونغكوك مسرعا خارج المنزل.
"جونغكوك لا تفعل لا!!"
قالت ميلان بصراخ.-ماذا سأفعل؟ لا أستطيع السيطرة على غضب جونغكوك.. واللعنة إن لم أوقفه سيقتل جيمين يجب على ان أفعل شيئا!!
ركضت ميلان خلف جونغكوك الذى كان يركض كالصاروخ.. لا تستطيع اللحاق به.. ماذا سيحدث هى لا تعلم.. الفتاة قلقة وبشدة
توقف جونغكوك أخيرا.. أمام حانة ليلية.. كان يطيل النظر إلى شىء لا أستطيع تحديده.. إنه جيمين.. جيمين يتأرجح إثر الكحول الذى أكثر من شربه.. ضغط جونغكوك على يديه.. اللعنة يجب علي إيقافه!
"جونغكوك إستمع لى.. أرجوك لا تكن متهورا سيعرف الجميع كل شىء أرجوك إذا كنت تحبنى.. إذا علم أحد بقواك فسيقتلونك!"
رددت ميلان ببكاء."ميلان إبتعدى أنا لا أريد أن أصيبك بشىء لذا لا تحاولى إيقافى"
رد جونغكوك بتحذير."لا أنت لن تفعل.. صحيح.. أرجوك إستمع ل__"
<قلت إبتعدى ميلااان!!! >
دفع جونغكوك ميلان ناظرا إليها بتلك العيون التى تشتعل من شدة إحمرارها.-جونغكوك تحول مصاص دماء، اللعنة لقد انتهى أمرى!!
أطال النظر لها بحدة ثم وجه وجهه ببطىء نحو جيمين وإتجه له._تألمت ميلان بشدة من قوة الدفعة.. كانت محقة بشأن انها لن تستطيع إيقافه، ولكنها حاولت جمع قواها للنهوض مجددا.
بالفعل حاولت تلك الصغيرة النهوض حتى سمعت صراخ جيمين.. أسرعت ميلان قبل ان يقضى جونغكوك عليه.
<ألم أحذرك أن لا تتعرض لها؟ لما انت عنيد جيمين؟ >
قال جونغكوك متجولا حول جيمين بهدوء."ءء... ولكنى أحب__"
صرخ جونغكوك بغضب مما جعل كل من ميلان وجيمين وضع أصابعهم فى أذانهم."جونغكوك توقف!!! أتركه!!!"
صرخت ميلان بغضب على جونغكوك."نعم.. أنا لا أحب ميلان... أعجبت بها شكلا.. تبدو كالملائكة.. جسدها.. شعرها... عيناها البنيتان.. شفتا___"
لما يترك جونغكوك جيمين أن يكمل كلماته حتى صفع جيمين بقوة مما جعله ينزف الكثير من الدماء.هرعت ميلان من قوة الصفعة.. كادت تفقد الوعى من الصدمة..
<أعطيتك فرص كثيرة بارك جيمين.. حذرتك من أن تتعرض لها وفعلت وعصيت أوامرى.. أنا أقسمت أننى لن أتركك!>
أصدر جونغكوك صوت مخيف وإذ فجأة إنقض جونغكوك على جيمين
YOU ARE READING
ذُو الْعُيُون الْحَمْرَاء.
Vampire"خلقنا من أجل بعضنا البعض، لن أسمح لأحد بأن يشاركنى بك، أنت لى أنا فقط!" _بَارك مِيلانْ. _جِيونْ جُونغْكُوك. -الرواية ربما تحتوى على مشاهد دموية قد لا تناسب البعض.