"الفصل السابع "

56 4 3
                                    

مثا مثا.. عملتوا ايه فالمدرسة؟ ..انا انطفيت من أول أسبوع تقريبا هه.. المهم بعد كدا هحاول أنظم مواعيد أنزل فيها البارتات بتاعت الرواية، غالبا هيبقي يوم جمعة هبقى أشوف وأقولكوا..

المهم استمتعوا!

تجاهلوا الأخطاء الإملائية فضلاً ( ˘ ³˘)♥︎.
_________________________________________

"ميلان...هيا لقد تأخرتى على جامعتك....ياا ميلااان "
قالت والدة ميلان بضجر.

"ح.. حسنا أُمى" ردت ميلان بتنهد.

تذكرت كيف كان جونغكوك يوقظنى.. كيف كنا نمزح معا.. كنت أراه طيلة اليوم..نفعل كل شىء معا.. أفتقد هذا ولم يمر ألا بضع ساعات.. لما الوقت يمر ببطء هكذا؟

ذهبت والدة ميلان لإعداد الفطور بينما تتجهز ميلان لتذهب إلى المحاضرة الخاصة بها.. وبالفعل إنتهت تلك الناعسة من تدبر أمرها.

"ياا ألن تأكلى فطورك؟" قالت والدة ميلان.

" لا أمى لقد تأخرت سأحضر أى شىء آكله فالطريق" ردت ميلان بتنهد.

بينما تغلق ميلان باب المنزل سمعت صوتا مألوفا لها.

"فتاتى تبدو مثيرة بدون مستحضرات التجميل"

أووف... نعم هو.. ذاك اللعوب..
بارك جيمين..
ألن أنتهى من ألاعيبه تلك؟؟!..
مافعلته هو أننى قمت بتجاهله.. ولكنه مايزال يركض خلفى.. ألا يمل هذا؟! أنا لن أحبه هو ليس نوعى لما لا يفهم هذا؟! .. لو علم جونغكوك بما يفعل جيمين فسينتهى أمر جيمين بلا شك، لن يرحمه جونغكوك.

<جيميين لا تتبعنى مللت من ألاعيبك تلك!! >
ردت ميلان بغضب.

"why don't you give me a chance?"
رد جيمين مصطنعاً الحزن.

جيمين يعلم جيدا أن ميلان تفهم كل ألاعيبه.. ميلان ذكية وليست سهلة مثل باقى الفتيات الآتى عاشرهن جيمين..وهذا ما يصيبه بالفضول تجاهها.. هو لا يحبها.. هو فقط معجب بها.. ميلان تبدو كالملائكة.. لم يوجد أحد لم يراها إلا أن يقع لجمالها.. أعين بنية واسعة.. شعر ناعم ومنسدل أسود.. جسد ممشوق.. فالحقيقة لا لوم عليه.

تجاهلت ميلان ما تفوه جيمين به.. وأسرعت فى مشيها حتى تخطته.

<ستصبحين لى ميلان.. وقريبا>.
__________________________________________________________________________________

"هاااي فتاتى تبدو جميلة اليوم!"
قالت چينى بينما تحضن ميلان.

{چينى هى صديقة ميلان المقربة.. هى أكبر من ميلان بسنتين .. تقربت چينى من ميلان فى الوقت التى كانت ميلان تتعرض فيه للتنمر بسبب ذاك الموقف التى تعرضت له مع جونغكوك لأول مرة، ثم حكته لأصدقاءها ولم يصدقوها.. أعتقد أنكم تذكرتوا هذا الموقف الآن}.

"يااا أعينك هى الأجمل نينيي"
قالت ميلان بإبتسامة.

"لما أعين فتاتى متورمة هكذا؟؟هل بكيت؟؟"
قالت چينى بقلق.

ذُو الْعُيُون الْحَمْرَاء.Where stories live. Discover now