IX

7.3K 526 287
                                    

الصمت .
لا شيء الاّ الصمت .
تفكرالفتاة فيما آل اليه وضعها المزري .
شعور الوحدة و الخوف يسيطر على روحها المستنزفة ، هذا ما عليها الشعور به بعد مشارفتها على الموت مقتولة ، ضحية لطيبتها .
لما على الانسان مجارات هذه المواقف المعقدة و تجربة مآسٍ جديدة بعد الاخرى ؟ اليس هذا صعباً ..
فتاة وحيدة وحدها تقف شامخة ، طيف والديها يأتي و يذهب من و الى عقلها المتعب .
رغم كل انواع الزحام الذي احاط بها ، رغم حديثها مع الآخرين ، كان انسان عنى الكثير . كان الصديق و الحبيب و العائلة ..
الفرحة و الابتهاج و الحياة .
"اليس علي الشعور بالذنب " تستمر بتكرار نفس السؤال على نفسها ، غارقة في احاسيس لا تعرف معناها فهي تحت تأثير الصدمة .

الحيرة .
كيف لمجرم متمرس و رجل اعمال مشغول كران ان يهتم بفتاة بسيطة مثلها .
اليس القدر غريباً ليجمع بينهما مجدداً في موقف كهذا ؟
كانت متؤكدة انه تبعها الى المنزل ، و ان انقاذها لم يكن ديناً هذه المرة .
حدة الموقف ممزوجة مع لمسة من جنون ران المتوقع ، حماسته المتطرفة و حكمه القاسي على كل من يريد تنفيذه عليه . عدوانيته المخيفة التي يخفيها وراء ابتسامته و منظره الهادئ الجذاب الانيق .
كالبحر يجذب من اراد الى اعماقه الغامضة .

"سآخذك الى المشفى "
يقول ران و هو يدخل سيارته بعد ان وضع هيكاري في مقعدها . لكنها لا تجيب ، تميل برأسها الى النافذة و تضم رجليها اليها .

*ما الذي افعله .. لقد كادت تموت منذ لحظات و لم يكن لاي احد ان يرى ذلك الكم من الحدة *
"هيكاري .. انا آسف .. لم يكن علي ضربه بتلك الطريقة .لقد استحق ذلك . " و هو يخلع قفازاته الجلدية بكل روية .

"انا .. لا اهتم " تقول بصوت شبه مسموع ..

*لا اهتم كم ستكون كفالتي بعد محاولتي لقتله *
"سأحرص على ان يبقى بعيداً عنك ، سيتعفن في السجن لمحاولته قتلك " يشغل السيارة .

*الم تحاول قتله ايضاً *
"قلت لك اني لا اهتم ران ، اريد الذهاب الى المنزل فقط !"

*هيكاري اعلم انك لا تزالين مصدومة لكن يجب علي فعل هذا ، لا اهتم كم ستكون كفالتي لمحاولتي قتله كذلك *
"ستذهبين الى المستشفى " بنبرة جادة .

"لا —" يقاطعها ران .

"لا تريدين ؟ هل رأيت حالتك هناك ؟ أنظري الى الكدمات على يديك و رقبتك ؟ انظري الى نفسك ! "

"لم تهتم اصلاً ؟ لا تتصرف كأنك تعرفني " تلتفت اليه مباشرة .
ليرى اعينها الدامعة و ملامحها المتعبة الحزينة مرتسمة على وجهها الجميل الباهت .

*اظن ان الضغط عليها لن يجدي نفعاً الآن *
"انا .. سيلقون نظرة على جروحك فقط .. "

‏𝙰𝚗𝚐𝚎𝚕 [Ran haitani X OC]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن