XIII

6.6K 428 193
                                    


"الا تبدين جميلة جداً؟ "
يلتفت ليسألها و هو يترك المنزل ، لا يستطيع ابعاد عينيه عنها و الابتسامة الخفيفة لا تفارق شفتيه ابداً .

"شكرًا ..ايه نسيت المفاتيح .." تقول و هي تبحث في حقيبتها الصغيرة لتخفي وجهها الخجل عن ناظره .

"انها معي " يلوح بالمفاتيح . و يتقدم خطوة اخرى لغلق الباب . بينما تتأمله بعينيها الواسعة بصمت حتى يخرج المفتاح مجدداً من الباب.

"ها . نحن ذا.. " بابتسامة يلتفت اليها مجدداً لكن سرعان ما تمحى لتحل محلها ملامح صامتة شبه غير مقروءة عندما وجدها تبتسم في الجهة الاخرى .
ما الذي كانت تبتسم من اجله ..
لا يهمني حبيبتي ..

ضائع في اجرام عينيها ، دوامة عميقة تجذبه كل ما نظر اليها .
ومدمن على سماع صوتها العذب و هي تنطق اسمه .

«انا في اعمق ركن في هذا العالم لا استطيع الخروج . لا يمكنني الاّ التعمق اكثر في هذه التفاصيل الرقيقة النادرة التي تغذي حبي للتملك . انا معجب بشدة بكل ما يخصها »

«ما الذي دهاني ، انا احصل على كل ما اريد »

يتخبط فقط في ظلمات افكاره ، يحاول مسح الدماء التي تلطخ يديه ليلامس روحها . لكنها لا تمحى .
كلعنة لا تبطل !

"هيا .. لنذهب !" تقول ، لكن لا اجابة .
"ران ؟" تلتفت مجدداً بحيرة .

".. آسف .. هل قلت شيئاً ؟" يقول بعفوية بينما يضع يده وراء رقبته الطويلة .
و تجد الابتسامة طريقاً الى وجهه الوسيم كالعادة .

"قلت لنذهب الآن يا سيد هايتاني !"

"نادني ران .. اذن سآخذ حبيبتي لأفضل مطعم في طوكيو ! " يقول و هو يتجه الى سيارته الفاخرة ، يفتح الباب الامامي لها .
لقد كانت مختلفة عن تلك التي احضرها البارحة ، لكن لازالت انيقة و تناسب ذوقه و منظره تماماً (Bentley Continental gt ) .

تتنهد هيكاري قبل ان تنزل الدرج الموجود عند باب المنزل ببطىء. اما هو فيلتلفت ليرى ما كان سبب ابتسامتها الساحرة .
لقد كانا ثنائي لطيف جداً من المسنين يتبادلان الضحكات و اطراف الحديث على الجانب الآخر من الرصيف .

"هاي ران هيا ! " تناديه بعد دخول السيارة .
*لما ذهنه شارد هكذا انه يبدو مخموراً *

"آسف ..انا متعب قليلاً لم احظى الاّ بساعتين من النوم ، او اقل " يغلق الباب و يريح يديه على المقود .

‏𝙰𝚗𝚐𝚎𝚕 [Ran haitani X OC]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن