XII

6.8K 497 175
                                    

"اوه لقد نسيت .."
تقول هيكاري و هي تجلس على الكنبة مقابلة لران .

"أمم حسنا يمكنني تجفيفه لك الآن " يقول بإبتسامة على وجهه بينما يخلع سترته .
لقد غير ملابسه بالفعل ، لقد كان يلبس بذلة زرقاء غامقة اللون بها خطوط رقيقة جدا مع قميص ابيض لم يكمل غلق أزراره . كان منظره اقل رسمية و تعقيداً من المعتاد لكنه كان جذاب و مرتباً كالعادة ..

"أين تضعين مجفف شعرك عزيزتي ؟" يطرح سؤالًا آخر .

"اوه انه في الحمام .. " تجيب بدون وعي .

"حسناً ، امامي الى الحمام " يترك مكانه .

"انتظر ران.. يمكنني تجفيفه وحدي !"

"لكنه كان أمراً و ليس سؤالاً هيكاري ، هيا " يقول بنبرة اكثر جدية ، تثبت عيناه المتعبتين في وجهها الجميل ، يتفحص ملامحها .

"حسناً " تنهض من مكانها ببطئ و هي خافضة لرأسها أرضاً .

"هيا بسرعة ! سآخذك لتناول الغذاء معي اليوم ما رأيك ؟" يضع يديه على كتفيها بينما تقوده عبر رواق منزلها البسيط الى حمامها .

"ما هو طعامك المفضل ؟ "
ليس من عادة ران التكلم كثيراً لكنه كان يحاول جاهداً ان يبعد الجو الكئيب المحيط بها .

"انت تعرف مسبقاً لما علي ان ارد على هذا السؤال ؟" تقول بينما تنظر اليه بضجرعبر مرآة حمامها .
لم يكن حمامها كبيراً جداً و كذلك منزلها ، لكنه كان جميلاً على أية حال عملها الجاد قد آتى بثماره في الأخير . لقد كانت امرأة مثقفة ، متمكنة و صادقة في عملها .

"لم اقصد التحلية عزيزتي .."
يمرر أصابعه الطويلة عبر شعرها بينما يده الأخرى تحمل مجفف الشعر .

"احب الطعام الإيطالي " تجيبه بينما هو منشغل في تجفيف شعرها .

"اوه ارى انك تحبين الطبخ الإيطالي حقاً ! "
يمشط خصلات شعرها بكل رقة خوفاً ان يؤلمها . ثم يبدأ بتجديل شعرها الذي فصله بكل احترافية الى نصفين .

"ران .." تناديه .
لكن لا يجيب .

"ران !" تناديه مرة أخرى .

"آسف لقد انتهيت الآن .. " ينظر الى المرآة ليتأمل كم بدت لطيفة بشعرها المجدل .

*الا يبدو كمحترف في فعل هذا .. انه يبدو كأب لي الآن .. * تبتسم قليلاً .
"هل تظنني طفلة صغيرة ران هايتاني ؟" تربع يديها و تلمح انعكاسه في المرآة بنظرات تساؤل .

"انت تبدين كذلك فعلاً " يقرص وجنتيها بخفة بينما يبتسم لها كالعادة .

"انا في السابعة و العشرين من عمري يا سيد ..توقف عن العبث " ترد عليه .

‏𝙰𝚗𝚐𝚎𝚕 [Ran haitani X OC]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن