1-10

4.4K 134 14
                                    


EN

MTLNovel

الصفحة الرئيسية » الزوج السابق الغني يبكي ويطلب الزواج مرة أخرى RECBTR » الفصل 1:

الزوج الغني السابق يبكي ويطلب الزواج مرة أخرى الفصل 1:

«السابقالتالي "≡ جدول المحتويات

إعدادات

جلس روان تيان في وضع القرفصاء بهدوء من زاوية المجموعة ، ممسكًا بيدها كعكة باردة ومنكمشة ، وأخذت عضتين ، وكان ذلك صعبًا بعض الشيء.
لا يزال عقلها مرتبكًا.
كانت مرتبكة أثناء تناول الطعام.
Ruan Tian ، كصناعة ترفيهية لا يمكنها حتى احتساب 18 سطرًا ، حصلت أخيرًا على دور المرأة رقم 4. لم أكن أتوقع أنه بعد يوم واحد من بدء التصوير ، أصابها صوت دوي. اصطدم المصباح برأسها ، وكان لديها حلم أثناء الغيبوبة لفترة طويلة ، ولم يكن ذلك ممتعًا للغاية.
بعد الاستيقاظ من النوم ، صُدم روان تيان: إنها تعيش بالفعل في كتاب! إنها في الواقع الثنائي الأنثوي **** في هذا الكتاب!
قبل سن السابعة عشر ، شعرت روان تيان أنها كانت شبحًا سيئ الحظ عينه الله. كانت لديها حياة فاشلة للغاية. لم تذهب إلى المدرسة أو تقرأ أبدًا. لم تكن مليئة بالطعام أو الملابس. عاشت من خلال التقاط القمامة.

حتى عيد ميلادها عندما كانت في السابعة عشرة من عمرها ، ظهر أمامها زوجان يرتديان ملابس فاخرة وقالا إنهما والديها.
كانت الشابة على ما يبدو تمسح دموعها وقالت إنها كانت مهملة ، ففقدتها عن طريق الخطأ عندما كانت في الثالثة من عمرها وتركتها تختطفها إلى تاجر.
بعد الكثير من البكاء سألوها إذا كانت ستعود معها إلى المنزل؟
نظر روان تيان إلى الوالدين اللذين ظهرا فجأة ، ووافق على العودة دون تفكير كبير.
بعد عودة روان تيان إلى العاصمة الإمبراطورية للعيش في منزل تشو ، رتبت والدة تشو ذهابها إلى المدرسة. عملت بجد في دراستها ، لكن كان من الممكن أيضًا أنها لم تكن ذكية جدًا بطبيعتها. كان عليها أن تموت قبل أن تجتاز امتحان الفن. المؤسسات.
في الوقت نفسه ، عرف روان تيان أن لديه أختًا أكبر منها بعامين. كانت أجمل من تيانشيان ، لكنها كانت ضعيفة ومريضة. كانت تبحث عن علاج طبي في السنوات الأخيرة.
تعرف روان تيان أن الإخوة الأكبر في العائلة الغنية لا يحبونها كثيرًا ، وتعتقد أنها كعكة تربة من الريف ، وفي كل مرة تنظر إليها ، كان هناك ازدراء واضح في عينيها.
كانوا مترددين في اصطحابها للعب مع أي أنشطة ، وفي بعض الأحيان ظهر أثر التعاطف في أعينهم عندما نظروا إليها.
لحسن الحظ ، لم تهتم روان تيان أبدًا بكيفية تفكير الآخرين بها. بالنسبة لها ، لديها طعام وملابس جميلة ، وتتمتع بالجمال كل يوم.
قبل أن يظهروا الازدراء والتعاطف في عيونهم ، كان روان تيان يشوه بصمت أنهم جميعًا أغبياء!
بالتفكير في تلك العيون الآن ، تعتقد روان تيان فقط أنها الأحمق الوحيد.
روان تيان ، الذي كان لديه رأس محطم وكان لديه حلم تنبؤي ، عرف أخيرًا سبب نظرهم إليها جميعًا بتعاطف.
اتضح أنها تعيش في كتاب بعنوان "زوجة الرئيس" ، منصب رئاسي لطيف للغاية ومنعش.
المضيفة هي أختها الكبرى ، Zhou Xiaoqiao ، وهي ضعيفة ، ومراعية ، وموهوبة ، وذكية وموهوبة.

The Rich Ex-Husband Cries and Begs to Remarry   حيث تعيش القصص. اكتشف الآن