ENMTLNovel
الصفحة الرئيسية » الزوج السابق الغني يبكي ويطلب الزواج مرة أخرى RECBTR » الفصل 31:
الزوج السابق الغني يبكي ويطلب الزواج مرة أخرى الفصل 31:
«السابقالتالي "≡ جدول المحتويات
إعدادات
ظهر المحامي على موقع po على الإنترنت بعد أيام قليلة من توقيع روان تيان وشين على اتفاقية الطلاق ، ولم يتم الإفراج إلا عن جزء منها.
من المنطقي أن فريق محامي شين يان لن يرتكب مثل هذه الأخطاء البسيطة ، ومن غير المرجح أن يتم الكشف عن خصوصية الرئيس.
السيئة هي السيئة. المحامي الذي يرقص بسعادة على Weibo هو مجرد مساعد شاب تخرج للتو وتدرب في فريقهم.
لم يحصل حتى على رخصة محاميه. لقد كان مجرد مصادقة بالاسم الحقيقي لهوية مزيفة على الإنترنت للخداع والخداع والتمتع بسرور الإعجاب.
الشخص الذي ظهر في البداية ، ولكنه نقر أيضًا على الصورة ورأى الألقاب الغامضة. خوفًا من اعترافه بالخطأ ، حاول بذل قصارى جهده للتأكيد مع صديقه."@ 我 想吃 牛 板筋 ، تعال وشاهد ما إذا كان هذا هو روان تيان وشين هي !!!"
"أنا الآن المقر الرئيسي لقسم جامعة كاليفورنيا. يبدو أن هذا **** هو اتفاق الطلاق بين روان تيان وشين هي؟ أن روان هي روان تيان! أن شين هي أيضًا شين هي شين ، ما الخطأ في هذا العالم؟ "
"اتفاق ما قبل الزواج؟ اخرج من المنزل؟ ألا توجد حتى دعوى قضائية؟ لقد انهار عالمي ..."
"قرأ الطالب الفرنسي اتفاقية الطلاق بعناية. لم أكن مخطئًا. لم تحصل المرأة على عشرة سنتات ، ولم يكن هناك عقارات. باختصار ، لم تحصل روان تيان على شيء."
"من قال مليار من قبل ، الآن اتفاق الطلاق هنا ، إنه بعيد جدًا عن المليار."
تم كسر شائعات المليار دون إخبارها.
كان تشاو منغر مذهولًا. Ruan Tian ليس مثل الشخص الذي يخرج من المنزل؟ ! وروان تيان لم يسبب مشاكل؟ إذا كانت تيان روان ، فكيف يمكنها الحصول على مبلغ من المال.
كان Zhao Meng'er منزعجًا جدًا لدرجة أنه شعر أنه طالما واجه Ruan Tian ، فلن يسير على ما يرام في كل مكان.
لم تأت في أنفاسها ، وسقطت مريضة بشكل مباشر.
انفجر معجبو روان تيان عندما رأوا اتفاق الطلاق.
في تلك الليلة ، كان حديث "الزوجين شين روان" الخارق دمويًا ، والأشخاص الذين أبلغوا عن الحديث الفائق كان لديهم دم دجاج غير مسبوق. عادة لا يوجد سوى بضع مئات من الناس. الليلة ، تم تحفيز الآلاف من الناس على الحديث الخارق. "الزوجان روان" يتحدثان بشكل رائع.
"@ 沉 援 ، ابتعد عنا ، أنت لا تستحق."
"@ 沉 援 ، لا تلمسها ، ولا تحلم بالمصالحة ، اذهب إلى المنزل واغتسل ونام."
"شين هي ، هذا الكلب القاسي والقاسي ، تم قليها بواسطتي أولاً ، ثم قليها ، ثم طهيها وقليها ، ثم أطعمها للخنازير. لم تأكلها الخنازير ، وكانوا سخفاء.
"@ 沉 援 ، ترحل الوحوش والأشباح ، وتخرج ، وتخرج."
"@ 沈 援 ، الأخت العجوز الغاضبة أتت إلى هنا بسكين ، لا يزال لديك وجه **** لتهتم بأختك ؟! لا عجب أنها أزالتك ، لو كنت أنا ، لقد حملت السكين واخترقت للتو أنت حتى الموت !!!
في حالة الغضب الشديد ، ثابر الكعك في الإبلاغ عن CP Super Talk ، وبعد جهود دؤوبة ، نجحوا أخيرًا في تفجير Super Talk.
أنت تقرأ
The Rich Ex-Husband Cries and Begs to Remarry
Romanceالرواية ليست من تأليفي كان روان تيان في حالة حب مع شين شو لفترة طويلة. كانت تلاحقه بشدة عندما كانا صغيرين ، وكانت مجنونة بحبه. عرف روان تيان دائمًا أن Shen Shu لا يزال لديه ضوء قمر أبيض داخل قلبه ، لكنها كانت لا تزال على استعداد لتكون البديل المتاح...