ENMTLNovel
الصفحة الرئيسية » الزوج السابق الغني يبكي ويطلب الزواج مرة أخرى RECBTR » الفصل 92:
الزوج السابق الغني يبكي ويطلب الزواج مرة أخرى الفصل 92:
«السابقالتالي "≡ جدول المحتويات
إعدادات
روان تيان لديها القليل من الخبرة في هذا المجال ، وجهها محمر وأذنيها ساخنة.
بعد أن كان بطيئًا لبضع ثوان ، صُدم بسلوك تشين يو الطبيعي والوحشي.
لم تستطع التحدث بجنون ، "أنت حقًا وقح."
تساءل تشين آن ، الذي كان يتجول خارج المستشفى ، أن الوقت يجب أن يكون على وشك الانتهاء ، فقام بأغنية صغيرة وعاد إلى الجناح. بمجرد أن فتح الباب ، رأى روان تيان ينقض على أخيه. لا يمكن القول بأن وضعيتيهما جميلة.
يستحق Qin An أن يكون رجلاً رأى رياحًا وأمواجًا قوية ، "عفواً ، سأستمر في شراء الطعام."
روان تيان: "..."
نزلت منه بغضب ، ووقفت على بعد متر واحد منه ، ورفعت يدها لتصويب شعرها الفوضوي ، "بما أنك مصاب ، من فضلك توقف! لا تكن رجل عصابات في كل منعطف."همهم تشين يو ، وسحب زاوية فمه ، ورفض نفسه ببراءة ، "لن يستمع إلي ، ماذا يمكنني أن أفعل؟"
قالت Ruan Tian Huangqiang حقًا لم تستطع فتحه ، فقالت بصراحة: "أقترح عليك قطعها."
تشين يو: "..."
شعر روان تيان أنه على الرغم من أن تشين يو لا يزال لديه القوة للتحدث معها ، إلا أن بشرة وجهه لا تبدو جيدة.
"خذ قسطًا جيدًا من الراحة ، أنا في المنزل."
همهم تشين يو بطاعة ، وأخيراً لم ينس تذكيرها ، "تذكر ثريدتي".
"أعلم ، سأعطيك إياه غدًا."
بعد مغادرتها ، كان تشين يو متعبًا حقًا ، ويفتقر إلى الطاقة ولا يشعر بالراحة في كل مكان ، لذلك أغلق عينيه ونام.
يحب Qin An النشر في Moments بقليل من الهراء. بعد كسر الزنا بين روان تيان وشقيقه ، لم يستطع إلا أن يبدأ في التأوه ، [أخشى أن يكون لدي ابن أخ. 】
شياو تشانغ لم يصاب بالذعر على الإطلاق: "اللعنة ؟!"
شو جينغ: "؟"
لكن الحب الجميل ليس له رأس: "أخوك تشين يو ، أخت زوجتك روان تيان؟ والدتي ، روان تيان رائعة."
يجب أن تعلم أنه قبل Ruan Tian ، لم يكن لدى Qin Yu فضائح مع نساء أخريات ، وكان يُنظر إليه على أنه زهرة Gaoling في الدائرة الغنية التي كانت نظيفة نسبيًا وواعية بذاتها.
لم يأخذ أحد منهم روان تيان على محمل الجد. بعد سنوات عديدة ، اعتادوا على رؤية هذين الخصمين. في غمضة عين ، كان كل من تشين يو وروان تيان يتزوجان وينجبان أطفالًا. لقد فوجئوا حقًا.
لا يتذكر تشين آن إلا بعد إرساله. لقد نسي حجب Shen She ، وما زال لم يحذف دائرة الأصدقاء بعد تشابكها.
على أي حال ، لقد انفصلت شين هي وروان تيان منذ 800 عام ، وليس من المهم أن يجد كل منهما حبًا جديدًا.
شين لقد أطاعت تعليمات والدته وعادت إلى المنزل بعد أن ذهبت في موعد أعمى مع سيدة معروفة ، ولم يبق منها سوى شعور عميق بالتعب. بعد أن أغمض عينيه لبرهة ، فتح عينيه ، ونظر إلى هاتفه المحمول دون حوادث ، توقفت عينيه عند تشين أنفا على دائرة الأصدقاء.
إن qi الطبيعي ليس سلسًا بدرجة كافية ، لذا فإن القلب أكثر انسدادًا.
أنت تقرأ
The Rich Ex-Husband Cries and Begs to Remarry
Romanceالرواية ليست من تأليفي كان روان تيان في حالة حب مع شين شو لفترة طويلة. كانت تلاحقه بشدة عندما كانا صغيرين ، وكانت مجنونة بحبه. عرف روان تيان دائمًا أن Shen Shu لا يزال لديه ضوء قمر أبيض داخل قلبه ، لكنها كانت لا تزال على استعداد لتكون البديل المتاح...