ENMTLNovel
الصفحة الرئيسية » الزوج السابق الغني يبكي ويطلب الزواج مرة أخرى RECBTR » الفصل 51: (اثنان آخران)
الزوج السابق الغني يبكي ويطلب الزواج مرة أخرى الفصل 51: (اثنان آخران)
«السابقالتالي "≡ جدول المحتويات
إعدادات
هذا البطيخ الدعائي صادم مثل فوز روان تيان على وانغ بايوان في المجموعة.
تصديق أنه من الصعب على ملكة الفيلم الحصول عليها ، ورسوم التأييد المكونة من ثمانية أرقام ، بغض النظر عن رأيك في الأمر ، من المستحيل أن يكون هذا الشخص تيان روان.
Ruan Tian هو شخص ليس لديه حتى بطلة من كلاسيكيات Zhenger's Eight Classics في دراما نجمية. لماذا هل هي؟ ليس هذا ما تفعله الأحلام الحمقاء.
بعد أن تم الكشف بشكل شبه واضح عن أنه كان روان تيان من المضيف ، لم يظهر الأشخاص الذين يأكلون البطيخ في هذا المبنى أي رحمة وكثيرًا ما تحدثوا بجمل ذهبية.
3457 ل: أعتقد أن لي دونغ ، الذي فاز للتو بملكة السينما العالمية في ذلك الوقت ، كان على اتصال لفترة طويلة ، لكنه لم يتمكن من الحصول على المتحدث الرسمي الكامل ، لكنه فاز فقط بلقب تأييد الفرع.3458L: مقارنة Lidong مع Ruan Tian ، العار Lidong ...
3459 ل: لقد ناقشت الكثير من الأشياء. أليس هذا شيئًا تعرفه منذ فترة طويلة؟ لا تزال الدردشة سخيفة واحدة تلو الأخرى ، إنها روان تيان تتفوق على نفسها.
3460 ل: أنصح المعجبين ألا يشعروا بالحق ، فهذه الكعكة لا يمكن أن تكون لك ، يمكنك العودة للنوم.
بعد أن تعرضت الكعك للضربة الأخيرة ، يمكن القول إن الأخبار سخيفة.
بعد مشاهدة لقطات الأخبار العاجلة ، دحض نادي الدعم مباشرة الشائعات في المجموعة ، "وهمية ، لا تصدق الأخبار الفوضوية في الخارج ، ركز على انتظار انتهاء الأشبال الحلوين".
لم يشعر المشجعون بخيبة أمل ، لأنهم لم يصدقوا ذلك أبدًا.
في الساعة العاشرة من صباح اليوم التالي ، تم إطلاق الاسم الكامل UESL Group رسميًا على Weibo: @ 阮 甜 ، دعنا نستكشف عالم المجوهرات مع المتحدث العالمي الجديد UESL ~
السحر يجعل الناس يعتقدون أنهم يحلمون.
كان هناك رعد على الأرض ، وأصيبت رؤوس الجميع بالذهول.
لقد قرأته عدة مرات. هذه هي بالفعل المدونة الرسمية لمجموعة السلع الفاخرة UESL. إنها العلامة التجارية الفاخرة الأعلى في الأسطورة التي تستغرق وقتًا طويلاً لفحص النجوم قبل إعطاء اللقب.
تم إسقاط مجموعة من العلامات التجارية المشهورة عالميًا والتي لم يعيدها المشاهير @ 他 من قبل تيان روان بهدوء؟
كانت الكعك أيضًا مندهشة ، وحتى أنها نسيت التحكم في المراجعة.
قل مرحباً لـ Yishui في منطقة التعليق.
"؟؟؟"
"هل ما زلت مستيقظا؟"
"هل هي حقا النجمة الصينية السيدة روان تيان؟"
"هذا المورد سيذهب إلى الجنة ، أليس كذلك؟ لقد فازت بمثل هذا التأييد الكبير دون أي نتائج فعلية. لا عجب أنها نهضت للتو."
ويبو من Ruan Tian موجود على الإنترنت ، وطلب منها Jiang Lili متابعة وإعادة نشر موقع Weibo الخاص بـ UESL.
كانت روان تيان تفكر مليًا ، لكنها لم تتوقع أي كلمات مناسبة ، وببساطة قدمت تعبيرًا جيدًا.
ابتهجت دونات وأثنت عليها تحت التعليقات:
"أختنا واعدة".
"سويت شبل تجني الكثير من المال هذه المرة! أنا سعيد جدًا!"
"أختي تواصل الاندفاع ، وتجاهل الدجاج الحامض".
ما زالت تشعر بأنها غير واقعية للغاية.
أنت تقرأ
The Rich Ex-Husband Cries and Begs to Remarry
Romanceالرواية ليست من تأليفي كان روان تيان في حالة حب مع شين شو لفترة طويلة. كانت تلاحقه بشدة عندما كانا صغيرين ، وكانت مجنونة بحبه. عرف روان تيان دائمًا أن Shen Shu لا يزال لديه ضوء قمر أبيض داخل قلبه ، لكنها كانت لا تزال على استعداد لتكون البديل المتاح...