ENMTLNovel
الصفحة الرئيسية » الزوج السابق الغني يبكي ويطلب الزواج مرة أخرى RECBTR » الفصل 71:
الزوج السابق الغني يبكي ويطلب الزواج مرة أخرى الفصل 71:
«السابقالتالي "≡ جدول المحتويات
إعدادات
ذات مرة تبع تشين يو روان تيان مثل المنحرف ، وشاهدها على عجل من هذا الطريق لتجد شين عادت مرات لا تحصى مع حقيبتها على ظهره.
أو ربما يكون متجرًا صغيرًا يعمل في مختلف الوظائف بدوام جزئي.
خرجت مبكرًا جدًا عندما كانت خارج الفصل ، تحمل حقيبة صغيرة ، وشعرها مربوط بشكل غير محكم خلف رأسها ، تهرول إلى أقرب محطة للحافلات ، وتبدو على عجل.
عندما سمعت روان تيان هذه الكلمات ، كانت في الواقع في حالة ذهول.
لم تكن تعرف ما الذي كان يتحدث عنه تشين يو.
على الرغم من أنها كانت تعرف هذه الكلمات معًا ، إلا أنه لم يفهم حقًا ما أراد تشين يو التعبير عنه.
كانت عينا الفتاة مظلمة ومستديرة ومشرقة ، ونقية مثل مياه البحيرة الصافية المغسولة ، وكانت نصف عيناها فارغة ونصفها غير صبور.
"أنا لا أفهم" و "لا يهم" مكتوبان في كلتا العينين.لم يجرؤ تشين يو على النظر مباشرة إلى عينيها ، ولكن بدلاً من ذلك أحرقته بعيون غير مبالية وغير واعية.
ضحك وضحك على نفسه.
كانت تجاويف عين تشين يو تتألم وتنتفخ ، وقد حوله هوسه إلى مجنون ومجنون دون سبب وعقل قبل روان تيان.
كان يعتقد أنه كان يلعب ضد روان تيان لسنوات عديدة.
ولكن منذ اليوم الأول الذي ظهرت فيه في عالمه ، لم تره قط في عينيها.
فهم تشين يو فقط.
لم يكن خطأها أن روان تيان وقعت في حب نفسها من النظرة الأولى.
شعرت روان تيان أن التعبير على وجه تشين يو بدا حزينًا ، وكانت عيناها حمراء ، وهو ما لم تره من قبل.
ذرف تشين يو الدموع. كان هذا شيئًا لم يفكر فيه روان تيان من قبل.
لقد كان دائمًا قويًا وهادئًا ، ومنيعًا ، ولا يمكنه اختراق قلبه مهما حدث.
عندما كانت روان تيان صغيرة ، رأت ذات مرة تشين يو في المستشفى بإبرة ثابتة في وجهه. لم تستطع الممرضة المبتدئة العثور على الوريد وحاولت عشر مرات.
لم تسمع صراخ تشين يو.
"ماذا خسرت لي؟ هل راهننا؟" سأل روان تيان بشكل غير مفهوم.
كانت والدة تشين يو مريضة في رحمها. كان السعال والحمى طبيعيين بالفعل. شعر أنه كان يسعل دمًا الآن ، وكل نفس في حلقه شعر بالألم والصمت.
حتى يومنا هذا ، يدرك أيضًا أنه في نظر روان تيان ، هو مجرد عصاب لا يمكن تفسيره وغير معقول ومسعور.
ابتلع تشين يو الدم من حلقه ، وطرف عينه ، واستنفد قوته ، وقال بغباء ، "لا شيء."
شعرت روان تيان أنها اضطرت إلى الاعتماد على استعداد تشين يو لإنهاء العقد معها ، لذلك يجب أن تكون لطيفًا معه.
في الواقع ، لم تكن تعرف سبب استهدافها تشين يو طوال الوقت. كان من الواضح أنه لم يكن هناك تقاطع خاص بينهما ، ولا صراع كبير بشكل خاص.
"لماذا أنت هنا؟"
كان على روان تيان أن يفكر في الأمر.
مدرسة أفلام ، أخت جميلة ، باب خلفي!
أنت تتذوق طعمها بعناية.
نظر إليها تشين يو بهدوء ، وقال بلا مبالاة: "في انتظارك".
أنت تقرأ
The Rich Ex-Husband Cries and Begs to Remarry
Romanceالرواية ليست من تأليفي كان روان تيان في حالة حب مع شين شو لفترة طويلة. كانت تلاحقه بشدة عندما كانا صغيرين ، وكانت مجنونة بحبه. عرف روان تيان دائمًا أن Shen Shu لا يزال لديه ضوء قمر أبيض داخل قلبه ، لكنها كانت لا تزال على استعداد لتكون البديل المتاح...