ENMTLNovel
الصفحة الرئيسية » الزوج السابق الغني يبكي ويطلب الزواج مرة أخرى RECBTR » الفصل 81:
الفصل 81: الزوج السابق الغني يبكي ويطلب الزواج مرة أخرى
«السابقالتالي "≡ جدول المحتويات
إعدادات
مجرد قائمة مختصرة تكفي لكي ينفجر المعجبون لأشهر.
لم تلمس النجمات في معسكر Xiaohua باب الفيلم ، وبدا أنه من السهل ترشيح Ruan Tian لجائزة ترمز إلى الإكراه والمكانة.
لكن هذا النوع من الأشياء هو كل الحظ ، يبدو أن روان تيان ولد بمصير جيد.
جائزة الحظ جيدة حقًا.
في نهاية أكتوبر ، دخل Ruan Tian رسميًا طاقم الفيلم الجديد في أعين الحشد.
يعتقد كاتب السيناريو والمخرج أنهما على الأرجح يتدخلان في الهراء ، الحظ.
كنت أرغب في العثور على خريج من أكاديمية سينما لألعب دور البطولة الذكور. من كان يعلم أن Shao Chengyue تولى حتى قيادة الرجل بعد قراءة السيناريو ، ولم يكن الأجر مرتفعًا.
بسبب التعاون السابق ، لعب Ruan Tian و Shao Chengyue معًا بسلاسة.روان تيان ، الذي اشتهر بأنه "لمرة واحدة" ، أصبح من السهل أن يضحك هذه المرة.
بعض الأقسام والخطوط في الأفلام الكوميدية مضحكة حقًا.
في المقابل ، ليس من السهل أن يضحك شاو تشينجيو ، الذي لعب الرسم من قبل.
عندما رآها Shao Chengyue تضحك ، لم يكن يسعه أحيانًا إلا أن يضحك معها.
لعب الاثنان دور زوج من الإخوة والأخوات الزائفين في الفيلم ، وكثيرًا ما قاتلوا بعضهم البعض.
لديهم أيضًا كاميرا مخصصة لمتابعة تفاعلاتهم على المجموعة ، في انتظار إصدار الفيلم كتمييز ، ولا يضر إثارة cp أو شيء من هذا القبيل.
طلب المنتج من المخرج إيقاف الفكرة في أقرب وقت ممكن ، ونظر إليه كأنه أحمق ، "هل ما زلت تريد أن تقلى CP الخاص بـ Ruan Tian؟"
كانت المخرجة في حيرة من أمرها ، "ألا تستطيع قليها !؟ لقد قمت بقليها بشكل صحيح ، والآن أصبحت الأفلام كلها جافة جدًا."
"هل تعلم أن غضب السيد الشاب تشين قد طغى على CP طوال المرة الماضية؟ لا أخشى أن يشعر الناس بالغيرة ولن يسمحوا لفيلمك بالذهاب إلى دور العرض."
إن صناعة الثقافة والترفيه في تشين متطورة بشكل جيد ، ولديها أكبر علامة تجارية للسينما في البلاد مع أكبر حصة في السوق.
لا يسمع المخرج شيئًا خارج النافذة ، فهو لا يعرف شيئًا حقًا.
"هل وقعت على مقطوع ذهبي هنا؟"
بعد فترة وجيزة من توقيع العقد ، انتشر فيلم Ruan Tian على نطاق واسع ، وتم ترشيحها لجائزة ، وهي تعرف الآن أنها تبدو وكأنها تتمتع بخلفية رائعة.
هناك دائمًا شعور بجني الكثير من المال.
المخرج هو شخص ذو مستوى منخفض نسبيًا في صناعة الترفيه. لقد تم تجريده من أجل N مرات. إنه قادر على التمدد والانحناء وليس لديه غطرسة. اشترى شاي الحليب لروان تيان بابتسامة هيبي ، وغير وجهه الذي ضغط عليه من قبل. أدعوكم لشرب الشاي بالحليب ".
هذه هي المرة الأولى التي يشرب فيها روان تيان المشروب الذي يقدمه مدير Juku Soso.
شعرت بالإطراء والتحديق وابتسمت ، "المخرج ينفق المال".
ولوح المدير بيده ، "قال المعلم شياو روان عندما كان متعبًا ، لسنا في عجلة من أمرنا لإطلاق النار".
ضرطة.
أنت تقرأ
The Rich Ex-Husband Cries and Begs to Remarry
Romanceالرواية ليست من تأليفي كان روان تيان في حالة حب مع شين شو لفترة طويلة. كانت تلاحقه بشدة عندما كانا صغيرين ، وكانت مجنونة بحبه. عرف روان تيان دائمًا أن Shen Shu لا يزال لديه ضوء قمر أبيض داخل قلبه ، لكنها كانت لا تزال على استعداد لتكون البديل المتاح...