ENMTLNovel
الصفحة الرئيسية » الزوج السابق الغني يبكي ويطلب الزواج مرة أخرى RECBTR » الفصل 41: (اثنان آخران)
الزوج السابق الغني يبكي ويطلب الزواج مرة أخرى الفصل 41: (اثنان آخران)
«السابقالتالي "≡ جدول المحتويات
إعدادات
الأشخاص الذين صنعوا مقاطع فيديو للرفاهية العامة تبرعوا بالمال ، وفقدت روان تيان واحدة فقط من القائمة ، مما يجعلها في غير محلها بشكل غير عادي.
بعد سماع الأخبار ، هرع الحارس الأخلاقي إلى روان تيان بسخرية غريبة من يين ويانغ.
كانوا مليئين بالسخط ، كما لو كان على روان تيان أن يعتذر عن عدم التبرع بالمال.
أخيرًا انتظرت البقع الشمسية بقعة روان تيان السوداء ، شممت الرائحة واندفعت ، مترددة في التسامح ، راغبة في إيقاف جميع المارة ، ممسكين بقرن كبير في آذانهم ويصرخون أن روان تيان هو شخص شرير شرير.
على الرغم من أن المعجبين لم يكونوا سعداء ، إلا أنهم لم يجدوا صعوبة في القول ، "لا يوجد شرط إلزامي للتبرع بالمال ، أليس كذلك؟ لماذا يجب أن يتم اختطافك بهذه الطريقة الأخلاقية؟ إلى جانب ذلك ، فإن Sweet Boy هي أكثر من مجرد قناة للأعمال الخيرية ".أصوات المعجبين السود أعلى بكثير من أصواتهم ، وكلهم صالحون ، "لا إكراه ، لكن بعض الناس يأكلون الثمار ويسحقون الشخصية الطيبة ، لكنهم في النهاية لم يفعلوا قرش من الرفاه العام. نوع من العاهرة ".
"أعتقد أنه سيتم تغيير اسم روان تيان إلى Ruan Bitch."
"بودرة الحلوى مضحكة أيضًا ، لذا سأبدأ في نبذ الاحترام مقدمًا؟ استخدم قنوات أخرى لحظر الاحترام والضحك حتى الموت."
"البودرة الحلوة استلقِ و اضحك عليها ، فمن سيتيح لك أن تكون حفارًا."
على الرغم من غضب المشجعين ، ليس لديهم خيار سوى دحضهم.
لا يمكن إلا أن يكون متواضعًا يبكي سرًا في مجموعة المعجبين بـ Ruan Tian.
كلهم ظلموا في قلوبهم.
لقد ظنوا أنه إذا لم يكن روان تيان في المجموعة ، فلن يتمكنوا من رؤية أي شيء ، لذلك قاموا بالتنفيس عن مشاعرهم مع أصدقائهم في المجموعة.
[وووووووووووووووه ، أنا غاضب جدًا ،]
[اتصل بي هذا الشخص للتو غبي ، لا يمكنني الرد! 】
[لماذا تأنيبنا الأشبال الحلوة! بكيت حقا لماذا منحتها مثل هذا اللقب السيئ. 】
[أنا حزين جدًا لدرجة أنني لا أستطيع تناول الطعام بعد الآن. لم أفكر أبدًا أن شخصًا ما يمكن أن يكون مثيرًا للاشمئزاز عند شتمه. 】
روان تيان في قاعدة المعجبين بها. كشخص يحمل عشرات الأبواق في يدها ، فليس من غير المألوف أن تنضم سرًا إلى قاعدة المعجبين.
من حين لآخر ، في أوقات فراغها ، ستبحث عن اسمها على Weibo ، وبعض الأسماء المستعارة للمعجبين مألوفة لها.
نظرت إلى صرخات الأخوات الصغيرات في المجموعة ، وشعرت بعدم الارتياح.
يمكن أن تظلم روان تيان بنفسها! لا أخوات!
أمضت أكثر من نصف ساعة في مجموعة المعجبين قبل أن تكتشف خصوصيات وعموميات الأمر.
تركت Ruan Tian Weibo ، ثم اكتشفت سجلات التحويل التي أجرتها لمدير دار الأيتام على مر السنين ، واحتفظت بكل قسيمة في الدرج.
كان العميد لطيفًا معهم جميعًا في ذلك الوقت. لم يكن من السهل على جد يبلغ من العمر 60 عامًا أن يربي أطفاله الأشقياء.
لحسن الحظ ، أصبح لدى الجميع الآن مكان يذهبون إليه ومستقبل.
يتذكر روان تيان أنه في ذلك الوقت ، بالكاد كان يتم الحفاظ على دار الأيتام إلا من خلال التبرعات الاجتماعية. أما الأموال التي تحصل عليها من الجمعيات الخيرية ، فلم تسمع بها من قبل ، ولم ترها من قبل.
أنت تقرأ
The Rich Ex-Husband Cries and Begs to Remarry
Romanceالرواية ليست من تأليفي كان روان تيان في حالة حب مع شين شو لفترة طويلة. كانت تلاحقه بشدة عندما كانا صغيرين ، وكانت مجنونة بحبه. عرف روان تيان دائمًا أن Shen Shu لا يزال لديه ضوء قمر أبيض داخل قلبه ، لكنها كانت لا تزال على استعداد لتكون البديل المتاح...