11-21

2.7K 105 13
                                    


EN

MTLNovel

الصفحة الرئيسية » الزوج السابق الغني يبكي ويطلب الزواج مرة أخرى RECBTR » الفصل 11:

الزوج السابق الغني يبكي ويطلب الزواج مرة أخرىالفصل 11:

«السابقالتالي "≡ جدول المحتويات

إعدادات

لم يرَ تشين آن مطلقًا روان تيان مرة أخرى بعد تسجيل "النجوم المتغيرة" ولم يتصل بها.
كان Qin An ينتظر Ruan Tian للاتصال به وطلب المال من أجل الوجبة ، لكنه انتظر وانتظر ، لكن لم تكن هناك أخبار عن ضرطة!
ولد الغضب بلا سبب.
خلال هذه الفترة الزمنية ، انفجر فيلم "الزواج من محظية العالم" ، وكان من الصعب على تشين آن عدم ملاحظة أخبارها ، وذهب بطبيعة الحال لمشاهدة الدراما.
لماذا لم تراها من قبل ، لا تزال لديها مهارات التمثيل.
شاهد Qin An بالفعل فيديو CP الخاص بـ Ruan Tian و Xu Jing في الجزء الخلفي من المسرحية. تحتها كانت عبارة "حلوة جدًا" و "ركلتني حتى الموت" و "يعتقدون أنها صحيحة".
في قلب تشين آن ، روان تيان هي نوع المرأة التي يمكنها تحقيق هدفها بكل الوسائل دون أي خجل.

حتى أنه رأى الكشف عن المدون وهو يأكل البطيخ على موقع Weibo الشهير ، وسخر على الفور.
Cheng Sui'an هو عمه ، فكيف يمكن لمخرج معروف مثل Ruan Tian؟ ؟
لذلك لم يستطع Qin An المساعدة في التعليق والسخرية.
لكنه نسي قطع الرقم.
بينما كان يتساءل عما إذا كان سيحذف هذا التعليق ، اتصل به روان تيان.
نظر Qin An إلى الملاحظات على الشاشة ، وتردد لبعض الوقت ، ثم التقط الهاتف.
لم يقصد روان تيان أي شيء آخر على الهاتف. أوقف كل كلمة ، وتحدث بوضوح ، وكان له صوت مرتفع ، "تشين آن ، أيها الأحمق."
تشين آن: "..."
لم يمنحه حتى فرصة للرد. لقد قطع وأغلق الخط بعد أن شتم.
تشعر روان تيان أنها مظلومة حقًا. لقد تحسن أسلوبها كثيرًا من خلال عملها. بعد أن أزعجتها تشين آن ، أصبحت فجأة سخرية! ! !
Yaoshou. هل هناك أي سبب؟
بلغت وسائل الإعلام الرئيسية ذروتها واحدة تلو الأخرى ، وبدأت كل وسائل الإعلام الذاتية في نشر المقالات ، وتجميع العديد من المؤامرات السحرية بينها وبين تشين آن.
ستار إنترتينمنت: [على حد علم المحرر ، روان تيان هو فنان في صناعة أفلام تشين ، وله علاقة غير واضحة مع تشين داشاو. بصفته أخًا أصغر ، قد لا يتمكن Qin Er Shao أيضًا من تحمل امرأة متزوجة عن عمد إغواء أخيك. روان تيان هي أيضًا يتيمة حقيقية في صناعة الترفيه ، ولم أسمع أبدًا عن أي شخص لديه علاقة جيدة معها ، لكن لديها زوجًا يتمتع بخلفية قوية ، وسيقدم كل الموارد التي يريدها. ماذا أفعل إذا أكل الحشد البطيخ؟ ؟ 】
"آه! إنه سقوط آخر في الحب وقتل بعضنا البعض. يضرب Sunny (Qin Tian) cp !!!"
"صني szd."
"أنا حقًا **** مع والدتك ، هل هناك أي شيء لا يمكن فعله بالطرق على دجاجة الدواء؟ دجاج بلاك بون والماكريل الإسباني ، روان تيان متزوج ومتزوج. عليك أن تقول ذلك عدة مرات قبل أن تعرف! اللعنة ، والدك ، وجدك حقيقي ، لن تكون هي وأخي حقيقيين !!!
"روان تيان مدهشة للغاية عندما يسحب كل ذكر غوا وكل أنثى تسحب."
"ما زلت أتذكر الطريقة التي احتجزت بها روان تيانبا زوجها ، وسيكون من العار أن تقوم الممثلة بدورها!"

The Rich Ex-Husband Cries and Begs to Remarry   حيث تعيش القصص. اكتشف الآن