وصلت السيارة إلى وجهتها أسرعت هانجي بفتح الباب والنزول من السيارة دون كلام و لحق بها الاخر يرفع هاتفه يتصل بايليت فهو لا ينوي أن يبحث عنهم بين الناس هنا
فتحت ايليت الخط بسرور : مرحباً ليفاي...حقا حسنا سوف أخرج لكم الان الى اللقاء.
تحركت تاركة وراءها نانابا و موبليت التفت اليها سائلاً : الى أين ايليت؟. تكلمت دون أن تلتفت وهي تكمل السير ترفع مستوى صوتها : إلى ليفاي وهانجي لقد وصلوا.
عاد ينظر إلى البحيرة أمامه يرفع الصنارة ويرمها في الماء يشرح للنانابا كيف يتم الأمر يحاول أن يتظاهر بعدم الاهتمام
مرور في الوقت
بعد دقائق عادت ايليت ومعها الاثنين الآخرين تقدمت نانابا إلى هانجي مسرعة تسال عن صحتها : هانجي كيف تشعرين الآن؟. رفعت الأخرى يدها علي رأسها ضاحكة : انا بخير نانا لا تقلقي. ابتسمت نانابا بفرح قائلة : حمد لله.
تقدم ليفاي بهدوء وجلس علي المقعد قربهم استدار موبليت بنصف جسده بينما يمسك الصنارة : كيف حالك آنسة هانجي الآن؟. ولكن كانت الأخرى تنظر نحو الجالس بهدوء هناك ليعبس صاحب الصنارة بوجهه قليلاً وينظر بشك نحو ليفاي من ثم يعود بنظره إليها يحمحم لكي تنتبه إليه يكرر ما قال : احم احم كيف حالك آنسة هانجي؟!.
إستيقظت من شرودها على صوته تنظر إليه بتوتر واضح وتقدمت نحوه قائلة بنبرة مضطربة : سيد موبليت... انا بخير... شكرا علي اهتمامك.
عاد ينظر أمامه متكلم بهدوء : لا شكر على واجب.
كانت ايليت تجلس تحضر صنارتها تراقب الوضع بينما موبليت أصبح يشعر أن هناك شيء يحدث بين الاثنين
اتت نانابا تقف جانبهم لكي تكمل دورة التدريب تنظر إلى هانجي بخبث لاحظت هانجي نظراتها فنفخت وجهها بغيظ بينما انفجرت الأخرى بالضحك وراح الثالث ينظر اليهم : علي ما تضحكين آنسة نانابا؟!.
وضعت يدها على فمها تكبح نفسها من الضحك : لا تفهم الأمر بشكل خاطئ سيد موبليت انا اضحك علي صديقتي فقط. عقدت هانجي حاجبها بضيق تربط يدها علي صدرها : لا تشغل بالك بها أنها مهرجة سيد موبليت.
اتجهت نانابا برأسها نحو موبليت تلوح بيدها أمامه ضاحكة : فعلا فعلا لا تشغل بالك بي فقط علمني الصيد ههههه. ليعطيها الاخر ابتسامة : انتي لطيفة آنسة نانابا.
وضعت صاحبة الشعر البني يدها خلف ظهرها تنظر إليهم وهم يمسكون الصنارات و تستعد ايليت لكي تصطاد
عاودت النظر في اتجاه الجالس علي المقعد وبدأ في شرب الشاي سحبت أقدامها بهدوء تمشي إليه بينما موبليت ينظر إلى الماء بعينه يعلم الواقفة جانبه ولكن ينظر إلى هانجي وليفاي بكُل حواسه وايليت تنظر إليه بطرف عينها
أنت تقرأ
انا و انت / You and I
RomanceLevihan اثنان من البشر يعيشون في مكان ما في هذا العالم ولكن كلاً منهم يعيش في ظروف حياتية مختلفة ماذا يحدث أن جمعهم القدر هل يتفقان