مقدمة تعريفية

14.3K 474 102
                                    

.


lass of kings, prisoner of war || معشوقة الملوك,أسيرة حرب •

.

__________

أولغا، الإبنة الثانية والصغرى لملك مملكة سيلانتيا، أميرة شديدة الجمال أحبها الكثير من الملوك والامراء ولرفضها أحدهم هو انضم لتحالف الممالك التي تشن حرباً على مملكة سيلانتيا وبعض الممالك المجاورة.

في عمر الزواج ،وحينما اصبحت في العشرين، ازداد رفضها مع رغبة والدها في تزويجها من أحد الملوك، ليكتشف بالصدفة أنها على علاقة خفية بناحت التماثيل تايهيونغ الذي كان يبادلها المشاعر.

غضب واستنكر هذه الفعلة التي بدرت من ابنته معشوقة الملوك! ففكر بكيف لها أن ترفض كل هؤلاء فقط لأجل هذا الذي لايليق بها ابداً.

فقرر إعدامه أمام الملئ ولكي يكون عبرة لكل من يضع عينيه نصب ابنته وهو لايليق بها! فهلعت وخافت بشدة ثم توسلت والدها أن يرجع عن قراره و تعده بأنها ستتوقف عن حبه.


قبل بذالك، ولم يكن يعلم أن ابنته قد قررت الهروب مع حبيبها متناسية أمر الحروب التي تُشن على ممالكهم هذه الفترة.

لكن وبشكل مفاجئ

وصادم

وكاسر لقلبها

هي تقع أسيرة في قبضة ملك مملكة سلفاريا


جونغكوك يوليوس.

_________

-أولغا، حبنا شيئ يخصنا نحن الإثنين، فقط شيئ لنا لوحدنا، لن يقدر هذا الحب على إيقاف الحرب بين المملكتين، أنتِ تخصينني وحدي وعلاقتنا لنا وحدنا ليست علاقة ستوحد مملكتين فلا أرغب لحبنا أن يكون غرضاً لهذا الشأن ،لذالك لاتحزني وكوني فانتظاري دائماً، سأعود منتصراً"

-جونغكوك

-فالبداية كان جونغكوك هائماً بي ويحبني بشدة ثم كما ترين هو تركني وأصبحت مجرد محظية لديه ،لذالك لاتتأملي كثيراً أولغا، فحتى لو كنتِ معشوقة الملوك جونغكوك سيلقي بكِ حالما ينتهي منكِ ومن يعلم ربما تصبحين مجرد جارية لايراها الملك وقد تكونين تحت امرتي فيما بعد"

-ومن أخبركِ أنكِ محظية؟ أنت فتاة أعطت جسدها لجونغكوك فاستمتع به ثم تركها!.

________

-بني مالذي ستفعله بالاميرة أولغا؟ أنت تخطئ بحقها!

-سأعيدها لمملكتها، ثم هي من أخطأت أمي، ألم تري مارأيته؟
ألم تريها معه وأسفله في تلك الغرفة؟

__________

-سيلا، أريدكِ أن تنجبي لي ولي العهد.

-إ إنه لشرف لي جلالتك!!
سأعطيك ما لم تعطيكَ إياه هي!

_________


تم ✔


رواية بستايل مشابه لابنة الماركيزة
راح أبدأ فيها فيما بعد، ولا تخافوا هادي الرواية ورواية الماتدور
ماراح ينحذفوا ،راح أكملهم.

...

معشوقة الملوك,أسيرة حرب.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن