5-وعد طفل التاسعة.

4.3K 327 48
                                    

.

.


.

• Lass Of Kings، prisoner of war || معشوقة الملوك ،أسيرة حرب •


.

.

لطفاً أضيئوا النجمة ⭐
وأسعدوني بإضافة لمساتكم بين الفقرات✒


.



-ENJOY..♥




______________


-سموك , جلالة الملكة الثانية تطلبك.

تحدث حارس ملكي بعد انحنائة تظهر الاحترام البالغ لمن يحدثه لينظر صاحب العينين الحادتين له بجانبية ثم أعاد عينيه على العرش وعلى شفتيه ابتسامة ثعلبية شديدة المكر.


أشار بيده بغرور يطرد الرجل الذي خرج ليتقدم هو عدة خطوات بحذائه الذي يطرق في الغرفة الملكية ثم بعينيه نظر نحو الشرفة التي تُطل على خارج القصر حيث يقف الملك ليلقي خطاباته نحو شعبه فأمال رأسه لتتحرك خصلات شعره التي تصل لأسفل اذنيه بقليل وتقدم من الشرفة.

-همم، أخشى أنك لن تقف هنا مرة أخرى، جلالة الملك "السابق!"

انسابت ضحكة مكتومة من بين شفتيه اللتان بللهما بلسانه ثم جذب أنظاره الطير الذي يستخدمه للتواصل مع من يريدهم ليخرج متجهاً لجناحه حيث حط الطير وفي طريقه كان الجميع ينحني له دون النظر لوجهه فهو الأمير المغرور.

-سمو الأمير إيثان؟!

توقف الأمير إيثان في منتصف الطريق بعد أن سمع اسمه يخرج من ثغر إحدى الخادمات اللواتي لم ينتبهن لكونه يقف خارج الغرفة التي ينظفنها.

-إنه شديد الغرور ليس كالملك جونغكوك أو حتى كالأمير تايهيونغ!

-تعين أنه لو سمعكِ الآن سيقتلكِ فهو بدون رحمة، والملك ليس هنا لايقافه.

ابتلعت الخادمة لعابها ثم نظرت بحذر نحو باب الغرفة كي تتأكد أنه لم يسمعها أحد لكنها شهقت صارخة وسقطت على الأرض حينما أكمل إيثان فتح الباب وتقدم بخطوات شديدة الرعب وهو يضع كلتا يديه خلف ظهره.

-سـ سمو الأمير!!

-أنا آسفة سامحني أرجوك!! اغفر لي من فضلك اغفر لي!!

معشوقة الملوك,أسيرة حرب.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن