35-نهايتين باردتين.

2.6K 214 144
                                    


.



.


.


لطفاً أضيئوا النجمة ⭐
وأسعدوني بإضافة لمساتكم بين الفقرات ✒



.




.





-ENJOY..♥



____________





-حامل؟


نطق الملك بذهول ثم نظر لغرفتها المغلقة وعاد يعطي نظرة سريعة للملكة المصدومة ثم تقدم يدخل الغرقة فيجد ليتونا تمسك يدها إذ كانت على وشك الإستيقاظ.


نظرت ليتونا نحو الملك ثم ابتلعت رمقها ونهضت تنظر له بجانبية ثم همست بتردد.

-جـ جلالة الملك.

نظر لها بعينه الخضراوتين لينقبض قلبها إثر نظراته الهادئة ،هو يملك حضوراً قوياً ،لايبدو عليه الكبر ولايزال ينافس ابنه في شبابه لذا تشعر وكأنها تقف أمام رجل فالثلاثين من عمره وليس فالأربعينيات.


-تحدثي.


سمح بحديثها حينما رأى أنها ترغب بقول شيء لكنها سىرحت به في انتظار إذنه للحديث.

-أ أرجوك لا توبخها ،إن نفسيتها سيئة وستسوء أكثر بعد معرفتها بحملها لذا كن رؤوفاً أرجوك ،و وأعذر وقاحتي ،لا اقصد تعليمك كيفية التصرف.

أومئ يغمض عينيه بخفة لتخرج سريعاً من الغرفة تشعر بغرابة شديدة ،رفعت يدها لقلبها بعيون متسعة ،كان يضرب بقوة.

-لـ لابد أنه لكوني أقف أمام الملك المعادي لمملكتي ، لابد ذالك..

ابتعدت ليتونا تذهب لغرفتها بأوصال مرتعشة بينما في الداخل كان الملك ينظر لأولغا التي أخيراً فتحت عينيها ونظرت له بهدوء ثم عقدت حاجبيها.

-ماذا حصل؟ أنـ آه لقد أغمي علي ،آسفة أبي أنا لا أشعر أني بخير في الآونة الأخيرة.

-قلتِ أنكِ أحببتك ملك سلفاريا ،وأصبحت خطيبته صحيح؟

-صـ صحيح.

معشوقة الملوك,أسيرة حرب.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن