11-وصية العمة الأميرة.

3.9K 274 53
                                    

.


.

.

.




• Lass Of Kings، prisoner of war || معشوقة الملوك ،أسيرة حرب •

.

.

لطفاً أضيئوا النجمة ⭐
وأسعدوني بإضافة لمساتكم بين الفقرات✒

.



-ENJOY..♥



______________






في القصر الخلفي، تحديداً جناح المحظية الملكية السابقة، كانت تجلس سيرا ماسحة على خصلات تايهيونغ الشقراء، إذ كان يستلقي على الأريكة متجرداً من كل أعباءه كأمير.

-لاتبدو لي بخير، أهناك شيئ يؤرقك؟

-أنا أقف ساكناً بينما أنتظر زواج جونغكوك من الفتاة التي أحببتها...

-لاتفعل،
إن علم أحد أنك تحب من ستصبح خطيبة الملك ستتم معاقبتك.

-ليس وكأنه سيتزوجها لأنه يحبها، هو فقط ينفذ ما يدور بعقله من أفكار ضد مملكة سيلانتيا، ليس هذا فحسب بل سيجعلني أتزوج بأميرة بلغاري.

-إنها حياة الأمراء، يتزوجون هكذا لأجل مصلحة البلاد، أتعلم أن والدك الملك تزوج الملكة الثانية دون أن يقتنع بها، لم يكن يحبها ،ولا أستطيع القول أنه أحبها يوماً، هو لأجل الصلح بينه وبين مملكة سارادا قبل بعض الاقتراحات بالزواج منها.


-من سيحبها ذاتاً!!

ابتسمت سيرا بخفة مستمرة بالمسح على شعره لتقول بينما تنظر للبعيد
-لم تكن هكذا، صحيح أنني لا أحبها لكنها بصدق لم تكن هكذا، هي أصبحت هكذا بعد إنجاب إيثان، لقد كانت دائماً تحاول لفت انتباه الملك وتحبه ومع ذالك لم يعطيها الوجه الذي تريده ،ربما بسبب ذالك تغيرت.

-أي أن أبي كان يحب الملكة الأولى.


راقبت سيرا عيني تايهيونغ الشبيهة بها لتنفي برأسها قائلة بعد صمت طويل
-علاقتهم كانت مقتصرة على الاحترام والتعامل كزوجين أمام الجميع، هما لايكرهان بعضهما وبذات الوقت لايمتلكان مشاعر حب كما تفكر، أو ربما الملك هو من لا يمتلك ،لـ لقد كان سيجعلني ملكة لكن اعترض الكثير وكانت والدته ترفض بشكل قاطع أمر زواجه بي، لذا هو أبقاني محظيته وتزوج عنوة بالملكة الأولى ،لكن لرزانتها وتصرفاتها اللبقة هي استطاعت انتزاع احترامها وتقبلها منه.

معشوقة الملوك,أسيرة حرب.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن