23-أنتَ الاستثناء لمبادئي.

2.9K 257 51
                                    

.

.



.



• Lass Of Kings، prisoner of war || معشوقة الملوك ،أسيرة حرب •


.



.


لطفاً أضيئوا النجمة ⭐
وأسعدوني بإضافة لمساتكم بين الفقرات✒



.


-ENJOY..♥

________


-جلالتك ،لقد بحثنا جيداً في معلومات تكوين الأمير الثالث لجيش متمرد لكننا لم نصل لشيء ،أما الأمير الثاني بالفعل وجدنا تحركات ولقائات غريبة لتجار الاسلحة.

-جهز مجموعتك واعتقلهم جميعاً، أهناك أي أحد من النبلاء متورط؟

-نشك بأمر الكونت ميروث ،فبعض رجاله التقو بتجار الأسلحة

-إذن أجل أمر اعتقالهم وراقب بصمت حتى يلتقون مرة أخرى ثم أريد جميعهم في السجن ،حققوا معهم ولاتنسوا محاصرة قصر الكونت منعاً لهربه بمجرد معرفته بأمر الاعتقال ،ان حاول الهرب احضروه لهنا.

-أمرك جلالتك.

خرج قائد المهمات السرية ليتقدم جونغكوك من إحدى الارائك جالساً مفكراً

-إذن الكونت ميروث أول داعمينك تايهيونغ ،في ذالك اليوم حاول جعلي أبدو كمخطئ في أمر الانسحاب المفاجئ ،هل كان يعلم إيثان بكونه داعم لتايهيونغ؟ فهو كان يرده.

-وبهذا أنا أتأكد من هوس إيثان بقتلي بنفسه ،يرفض أن يفعلها آخر غيره، لايزال طفلاً..

سخر جونغكوك ثم أخرج سيفه من غمده ناظراً له بعيونه الرمادية الحادة  تحديداً للنصل اللامع.

-أيكما سيصل عنقه لهذا السيف أولاً؟ فأنا لا أنوي التهاون أبداً..

بلل شفتيه بلسانه وارتكز على السيف ناظراً للأمام ثم فكر بماهي لعبة إيثان القادمة؟

ابتسم بخفة ثم توسعت بسمته بجانبية وضحك ناظراً للأسفل ثم رفع عينيه نحو النافذة ناطقاً..

-لابأس باللعب ،لنرى مالديكما..

_______

-المنطقة المحظورة؟

همس ديمتري نحو إيثان الذي يسير أمامه ذهاباً وإياباً ثم توقف ونطق لديمتري.

معشوقة الملوك,أسيرة حرب.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن