#15

913 48 26
                                    


" رحيل بعد تعلق، هو موت على قيد الحياه... "

🌾🌾🌾🌾🌾🌾🌾🌾🌾🌾🌾🌾🌾🌾🌾

يو!

لا ولشي بس حبيت ابدا البارت باقتباس🦧

بدون مقدمات اكثر

Enjoy

_________________________________

لقد رحل...

End P.O.V Robien

تسللت بعض الدموع المالحة واطلت من عيناها التي تنافس اللي في جماله وظلمته، وانزلقت على خديها ناصعا البياض مبللة اياهم، اسندت رأسها على الجسد الصغير الراقد بين ذراعيها، اقتربت من اذنه وهمست له : " غومين... "

لكن سرعان ما جمعت شتات نفسها، استقامت بطولها بينما نقلت الرنة الصغير الى رفيقتها في الطاقم، امرة اياها ان تخبئه في مكان خال، وما لبثت الاخرى ان انهارت في البكاء والعويل، نظرت اليها روبين ببرود عجزت الاخرى عن تفسيره، لكن فجأة نمت جميع اعضاء روبين محولة اياها الى امرأة ضخمة تملك العديد من الاذرع، مغلفة بالكامل بهاكي التسلح، ولا ننسى ايضا القرون وذيل الشيطان الذي نمى لها، باختصار، لقد تحولت الى شيطان.

عند لوفي الذي كان يمشي زارعا الارض بخطواته متوعدا لتيتش بالويل، فكما نعلم جميعا ان اكثر ما يكرهه لوفي هو ان يمس اي كائن، كائنا من يكون احد رفاقه.

وبالطبع لم يقف طاقم تيتش مكتوف اليدين وهو يرى قائده على وشك الهلاك، فتقدم جيسوس نحو لوفي منقضا عليه، لكن انقذه لاو بابعاده عنه قائلا انه خو خصمه.

P.O.V. Low

حقا؟ اهذه هي النهاية؟ انا! احد قادة الجيل الاسوأ! اقاتل ضعيف مثل هذا؟ ليس بقائد او بنائب حتى! لا يجب ان اكتفي بالمقبلات فحسب بينما يحصل لوفي على الوجبة الرئيسية، علي المطالبة بحقوقي!

من يهتم؟

المهم الان، بالطبع جيسوس ليس الوحيد الذي ينتمي لتيتش، انهم عشرة اشخاص في الطاقم الاساسي، يمكننا استبعاد تيتش وشيريو وجيسوس، بهذا يبقى لدينا سبعة اشخاص، وطاقم لوفي باكمله مكون من تسعة افراد، فاذا استبعدنا تشوبر وزورو لانهم خارج الخدمة حاليا، يبقى لدينا سبع، لا يمكنني حساب لوفي وسانجي لانهما مشغولان بالفعل، يبقى لدينا خمس، ولا يمكنني الاعتماد عليهم في القضاء على طاقم تيتش لانهم ليسوا بهذا القدر من القوة، لكن ماذا عن الاساطيل؟ ربما..

End P.O.V. low

قاطع حبل افكاره هذا صوت سانجي وهو يناديه بينما يشعل سيجارة في الوقت نفسه، كان جسدن مغطى بالدماء في كل مكان، حسنا، هذا بديهي، فقد هزم نائب يونكو لتوه! فغر لاو فاهه بصدمة من هذا الوحش الذي امامه بينما وجه له الاخر سؤالا جعل منه نجم هذه المعركة..

ماذا لو حدث العكس؟! حيث تعيش القصص. اكتشف الآن