#18

650 29 7
                                    

عادت روبين الى السفينة بهدف وضع الرنة الصغير العالق في قطعة جليد في مكان امن لا يصله احد، وانصرفت عائدة لترى ما الذي حل باصدقائها. محملة بمعلومات صادمة قاتلة.. 

لكن حينما وصلت وتفاجأت بانه لا يوجد اي شخص يستقيم على قدميه غيرها، ورأت دوفلامينغو مقطعا الى اشلاء ورأت تيتش يسبح في دمائه، ورأت الجثث المتناثرة في كل مكان، 
وسمعت شخير الطباخ والسياف.. 

لم تعد تحملها قدماها، فسقطت ارضا.. ودموع الفرحة تمطر من عينيها الحالكة.. 

لقد انتصرنا!  

🥀🥀🥀

استشعر لوفي هالتها منذ وصولها، كان يعرف بأنها الشخص الوحيد المستيقظ في الطاقم..

" كيف حال تشوبر؟ "

" يحتاج لاحراق الثلوج التي عليه فحسب "

" اذا، فقد ساعدنا رجل البحرية ذاك في النهاية.. "

اكتفت روبين بالابتسام فقط كاجابة، وحين احست بنظرات لوفي لها وادركت ان الامر أصبح جادا ابتسمت مرة أخرى وقامت بحضن قائدها والدموع تتغرر في عينيها العميقة..

"اشتقنا لك.. ايها القائد! "

ربت لوفي على سواد شعرها بلطف بينما قال وهو يبتسم بخفة : " لم أصبح ملك القراصنة بعد! ولم اتذوق جميع اطباق سانجي اللذيذة ومازلت اتوق الى تعديلات فرانكي واللعب مع اوسوب وتشوبر..

والأهم من هذا، فأنا لم اركم تحققون احلامكم الى الآن! كيف سأذهب واترككم خلفي هكذا بكل بساطة؟ "

"قائد.. انت الأسوء "
هذا ما خرج من بين شفتيها وهي تشد على حضن لوفي اكثر فأكثر.

"احبك روبين! احبكم جميعا يا رفاق! "

* * *

"حسنا، الان، ما الذي عرفته ؟ "

" تيتش متحالف مع اكاينو لا مع دوفلامينغو، اكاينو هو من أمر دوفي بالقدوم الى هنا ومساندة تيتش بصفته شيتشيبوكاي.

هناك كتابان عن فواكه الشيطان، أحدهما وصف للفواكه بدون صور، والآخر صور ووصف مفصل، الكتاب الثاني كان مع تيتش، وقد عقد صفقة مع حكومة العالم تقتضي ان يسلمهم تيتش الكتاب وتصبح له مخولات التنين السماوي.

استغل اكاينو الموقف بحكمة وعقد صفقة هو الاخر مع تيتش، تنص على ان يدله على مكان وجود مستخدمي فواكه الشيطان وبالمقابل تيتش يخبر اكاينو ما الذي يحصل في الماريجوا، وعند حصول هذا يخططان لانقلاب ضد حكومة العالم.

ماذا لو حدث العكس؟! حيث تعيش القصص. اكتشف الآن