#17

836 46 18
                                    

هل من احد هنا..؟ 🤍

 اعلم اعلم، لقد تأخرت.. 

اسفة لانقطاعي طوال هذه الفترة، كان فقدان شغف مخيف.. اشكر كل من تذكرني ووشجعني لاستمر، اشكر كل من تحمل غيابي وظل منتظرا لي، اعدكم بانني ساعوضكم🤍

بلا مقدمات اكثر.. استمتعوا. 

_______________________________________________________ 

 " مينغو_ تشان اهذا انت؟ " 

وكأنها تعويذة.. فقد خرج بعدها التنين السماوي السابق من العدم على ما يبدو، ووقف امامهم والرهبة تحيط به.. 

تصوبت نظرات اشقر الخصلات الغاضبة والحاقدة عليه دون ان يغمض لها جفن، بالطبع، فهو كان السبب في ضربه لقائده.. 

" دونكيهوتي دوفلامينغو اذا، صحيح؟.. حسنا، لا بأس بهذا. لوفي! دعني اتولى امره " 

حدق به كل من لوفي وزورو لبضع ثوان قبل ان يسأله لوفي السؤال البديهي: لماذا؟ 

لكن حين رأى عزيمه واصرار والاصغر واللمعة في عينيه ونبرة صوته التي يتخللها الغضب والاسف بنقس الوقت؛ فلم تتبقى له فرصة.. 

لوفي : " لك هذا! لكن ان مت؛ فسأقتلك. " 

بينما بقيت انظار ذلك النائب مصوبة على رفيقه في الطاقم، ما الذي يفكر به لوفي؟ الا يعلم بان هذا الاحمق قد هزم شخصين من طاقم تيتش الاساسي؟! كيف له ان يتركه يواجه احد الشيتشيبوكاي فوق كل هذا..؟ 

وما قاطع انسلال حبل افكاره هو همس لوفي له: " ابقى متيقظا اذا حدث اي شيء.. " 

علت ابتسامة ماريمو بينما نطقت شفتاه ب " امرك ايها القائد! " 

&&&&&&&&&&&*&&&&&&&&&&*&&&&&&&&&*&&&&&&&&&& 

لفت انتباه لوفي ذلك الظلام الحالك الذي احاط بالمكان فجأة، ولم تتح له الفرصة لقول اي شيء بسبب تزلزل الارض باكملها، ليستنتج بان هذا كله من فعل تيتش.. 

وليس هذا فحسب؛ فقد بدأت جميع سفن الاساطيل تدمر! والبعض منها يغرق في الظلام.. 

" لقد لهوت كثيرا موغيوارا.. لكن قد انتهى وقت اللعب الآن! " دوت كلمات تيتش في الساحه باكملها.. 

" يا رجل هذا لا يبشر بالخير... " 

روبين : " ايها القائد! " 

" هل استيقظتي اذا؟ اريد منك خدمة صغيرة.. " 

&&&&&&&&*&&&&&&&&&&*&&&&&&&&&&*&&&&&&&&& 

" اخيرا سترون قوة قائدنا الحقيقة يا طاقم قبعة القش! راقبوا جيدا اساطيلكم وهي تنها الآن! " 

ماذا لو حدث العكس؟! حيث تعيش القصص. اكتشف الآن