هلااااااااااو جميعا اشتقتولي او لا لا اضن اشتقوا الى الرواية التي غابت عنكم كثيرا اسفة لاني كنت أحضر البكالوريا ( امتحان نهائي للثانوي )
الحمد الله كملت على خير وواااا باركوا الي لأني الحمد الله نجحت البااك 🤣🥀🧨🎊🎉🎉🎆💃💃🕺و الان رجعتلكم ببارت جديد 😉
ان شاء الله يعجبكم
راح احول اعمل موعد نزول البارتات ❤🍓
بلا زحمة شيء بسييييييط جدا ☟🙂☟
☜ضع أناملك الجميلة على النجمة لكي تنير قلبي 🌟💫
فجروا تعليقات💬 بين الفقرات لأ عرف ردت فعلكم😍🥰
-بسم الله-
☣︎ ꒷︶꒷꒥꒷‧₊˚꒷︶꒷꒥꒷‧₊˚☣︎
شهقة خرجت من فمها جعلتها تنهض بفزعة و انفاسها المتسارعة و صدرها يعلو و ينزل بفزعة و العرقق يتصبب كم جبينها ,و ضعت يديها على مكان قلبها كأنها تهدئ من نفسها و تستعيد انفاسها نظرت من حولها لتجد انها في مكان اخر و بدأت شيئا فشيئا تستعيد ماحصل
و كيف اتت الى هنا و هذا مكان يدور في عقلها مسكت رأسها الذي يألمها بشدة كأن احد يضغط عليها بأيدي حديدية
, ..هنا تجمدة في مكنها .."أين شاهين" نزعت الخيوط التي تعيقها بعيدا و اخذت قدميها طريقها الى خارج الغرفة تنظر في الارجاء بأعين مشتت لا تعرف اين تجده بين كل هذه الابواب ...تقدمت و بدأت تفتح الابواب و هي تدعي الله ان تجده سريعا و يكون بخير تأخذه معها و تبتعد عن المكان لأنها لا تثق في احد ابدا ..
لا تعلم أي شعور جائها فجأة بدون اي مقدمات حنت إليه بعد ما كانت تسعى في اي وقت ان تبتعد عليه بعد من عذاب و تملك كأن انتي الجميلة وهو الوحش الكاسر القاسي يريد فقط ان يمتلكها له و حده لا يريد أن يسمع رأيها في أي أمر كان رأيه هو رأيها لا مجال للمعارض او سيكلف ذلك حياتك التي ستذهب من كلمة واحدة "لا"
..... لكن القلب و ماكان يهواه أحبته رغم قساوته و تملكه المجنون و شخصيته سايكو. . ..هل هذا جنون حين تحبين شخص رغم تصرفاته المريضة أم حب فقط ترين كل شئ جميل فيه رغم العيوب تتغاضين عن النقائص !!
لكن رغم ذلك فهو أنقذها من بطش الناس التي ترحم..فتح الباب و تتجمد قدميها في الارض و اعينها الواشك على الخروج من مكانها و دقات قلبها المتسارعة بجنون ..متسطح على الفراش بدون حركة و الاجهزة متصلة في جسده لا صوت الا اصوات رنين الاجهزة اللعينة , تقدمت له بخطوات مرتعشة تنظر اليه بحزن من الحالة التي و صل اليها من اجل حمايتها , الان قلبها يألمها و تريده ان يستيقض و يضمها الى حظنه التي اشتاقت اليه لحد الجحيم هي تحبه قلبها الاحمق مزال معلق به بعد ضربات قاتلة منه مزال ينبض لأجله ما هذا الحب الاحمق .. جرت قدميها بصعوبة و هي تنظر لحالته التي ألا إليها..هل يستحق ذلك ؟!..
أنت تقرأ
Savage Love ||عشق قاسي
Actionهل تعرف ماهو شعور انك مطارد من قبل شحص مجهول!!! حسنا سأخبركم أنا أين ما تكون تجده يلاحقك لكن لا تراه هل كان قلبي قاسيا ليكون هذا الهجر قدري ام اني مظلوم في بحر الحب وحدي. هي جميلة جدا يركع الجمال لرأيتها مرحة تحب المزاح يحبها الناس حنونة هو وسيم ق...