*- لم اتوقع ماكان سيحصل ان يأتي شخص يدخل لحياتك بدون استأذان يغير فيك مالم تستطع تغييره
.
.
.
.
.
..
رجعتلكم ببرات جديد و اسسسسسسفة على التأخير لأن الضروف لم تسمح لي باكمال الرواية ولكني انا كنت كتبتها من قبل ولم استطع اكمال نشرها لكم-*لا تنسوووو لاييك و كمونت بليييز
"ربنا يا وهاب نسألك بركات ما أنزلت من السماء وما أخرجت من الأرض، ربنا امنحنا و لا تمتحنا، أنزل رحمتك و بركتك و عافيتك علينا ولا تبتلنا، نعوذ بك من فراغ العين و القلب، نعوذ بك من حب الدنيا و التعلق بشيء منها أو الانشغال به عنك، اللهم أصلح لنا ديننا الذي هو عصمة أمرنا، وأصلح لنا دنيانا التي فيها معاشنا، وأصلح لنا آخرتنا..
#اسراء نور
_____
إلتفت إليه ببرودة ليعيد نظره للأمام ليجد دراجة تستطدم بسيارته قبل ان تزيد الكارثة وقف سيارته بسرعة و ينزل منه مسرع نحوى هذا الشخص الذي اعترض طريقه , كان يتشيط من غضبه و يحاول التحكم فيه لكي لا يفتعل اي مشكلة و يفجر رأس صاحب الدراجة
توقف امامه وهو ينضر اليه ببرودة وهو يتألم من يديه لحسن حضه كان مرتديا خوذة تحميه من ايت رذوذ ,صاح بغضب و هو يقبض يديه على شكل قبضة :" هيييي انت اللعنة عليك ألا ترى امامك كدت أن تدخلنا في مشاكل تحت تهورك الاحمق "
زفر الشخص بضجر من صوته العالي و من غروره وهو كاد ان يقتله من لحضات و حتى لم يعتذر منه ضرب الارض بقوة و نهض بسرعة و جذب ياقت قميصه حتى اصبحا يتقابلا يفصلهم الا انشين فقط خرج لويس بسرعة من السيارة كي يخفض النيران لان الناس بدؤ يتجمعون لرأيت العقرب ماذا سيفعل بهذا الشخص الذي تحداه سيكون بدون شك عقابه وخيم
تقدم اليهم لويس يحاول ابعادهم عن بعض جاء ليتكلم توقف حين سمع صوت الشخص :" اضن انك لم يعلموك في مدرستك ان تعتذر الى من اذيتهم " جحضت عين العقرب لسماع صوت فتاة لكن تغيرت ملامح الى غضب جحيمي نظر اليها من تحت الى اخمص قدميها بستفزاز بلمح البصر اصبحت على الارض هو ممسكها من عنقها و ينزع الخوذة من على رأسها سقط عيناه الرمديه على عينيها الكبيرة البنية التي تشبه حبات القهوة و بشرتها ناصعة البياض كمن ترى الثلج امامك و شفتيها المنتفختين عليها احمر الشفاح الذي زاد من منضرها انجذاب كل من يرها و شعرها البني الرطب كالحرير كان مسحور بها و الاكثر من ذلك جرأتها معه ضل يحدق بها لمدة حتى فاق من شروده على صوت صراخها وهي تدفعه محاولة الافلات من قبضته الفولاذية :" ااا ابتعد عني ابتعد " تركها ثم نهض من على الارض معدل بذلته انتبها لحشد من المارين ليصخ عليهم بأن يذهبوا , تقدم منها ... ماد يده لكي ستاعدها بالنهوض اعطته نظرات غضب ليبتعد عنها و تنهض بصعوبة وهي تمسك بيديها بألم ... ردف العقرب بخشونة و كبرياء :" ادخلي لسيارة سنذهب الى المستشفى " اتجه الى سيارة صاعد بدون ان ينتضر ردها تمتمت بكره :" بغيض متكبر مغرور ... "
أنت تقرأ
Savage Love ||عشق قاسي
Actionهل تعرف ماهو شعور انك مطارد من قبل شحص مجهول!!! حسنا سأخبركم أنا أين ما تكون تجده يلاحقك لكن لا تراه هل كان قلبي قاسيا ليكون هذا الهجر قدري ام اني مظلوم في بحر الحب وحدي. هي جميلة جدا يركع الجمال لرأيتها مرحة تحب المزاح يحبها الناس حنونة هو وسيم ق...