iyi akşamlar
كيف حالكم حبايب قلبي ان شاء الله تكونو بخير , اليوم رجعتلكم ببارت جديييييد
لا تنسوا ذكر الله
..............
ارتمت مريم في حضن سيدرا متناسية ألمها , كان ما تفكر فيه هو خسارة صديقتها الوحيدة زادة من احتضانها وهي تبكي بقوة ابعدتها سيدرا بهدؤ رادفت بتعب محاولة اخفاء المها خلف ابتسامة :" ابتعدي مريم تعلمين ان لا احب العناق , فعلتي ذلك عن قصد صحيح ؟"
ضحكت مريم ثم سرعانما تتغير ملامحها الى حزن رفعت كفها ممسكت بيدها السليمة قائلة :" هل عرفتي من يكون هذا الاحمق الذي كاد قتل صديقتي ؟"
ادخلت الهواء الى رأتيها ثم هدرت بهدوء :" ليس هو السائق بالشخص اخر , فقط نزل وبدأ يستعرض في قوته عليا انتضري فقط سيعلم مع من يلعب "
سيدرا في داخلها "انتظر فقط سأدعك تندم في اليوم الذي رأيتني فيه يأيها العقرب "
دخلت عليهم مكة وهي تحمل الدواء في يدها تقدمت من السرير واضع كفها على رأس سيدرا مداعب شعرها ردفت بنيرت حنان :" هل أكلتي جيدا حبيبتي ؟" أمــأت بنعم و اخذت الدواء بسرعة من يدها دون اي كلام ضلوا ينظرون اليها بتعجب من تصرفاتها , تسطحت على الفراش معطيتعهم بضهرها ردفت بتعب " دعوني ان ارتاح"خرجوا من الغرفة تاركينها لوحدها , ظلت تنظر في الفراغ متذكر ما حصل لها وهي صغيرة حتى لم تستطيع الشفاء و كيف تكون بخير فما حصل لها لن يحتمله احد شوهو حياة فتاة اصبحت يتيمة و لم يكتفوا بذلك ايضا ...
لم تستطيع استخدام يديها اخرجت شهقة اسرعت بكتم فمها ييدها الاخرى هي لا تريد البكاء هي قوية لكن لا احد يعلم انها هش من الداخل , اغلقت عينيها وهي تفكر هل تنتقم منه او لا ؟ . بعد مرور ساعة لم تستطع النوم من تفكيرها تشعر أنه سبكتشف أمرها و سيتدمر كل مخططاتها
نفظة افكارها السلبية مدعم بأن كل شيء سيسير على ما يرام فقط الصبر .. استقامت في جلستها و اخذت هاتفها من المنضدة التي بقرب السرير وضعت السمعات في اضنها تنتظر الرد اجاب الطرف الاخر باحترام قائل :" تحت امرك سيدتي " اجابت " اريدك ان تأتيني بمعلومات عن شخص .....بعد مرور اسبوعين على ابطالنا
في فيلت العقرب حيث كان شاهين داخل غرفة كبيرة لا يحب اي احد كان دخولها , كانت مطلية باللون الاسود من يرى الغرفة يقسم ان لا يدخلها مرة اخرى كأن الاشباح تعبش فيها , كانت مليئة بالادوات الرياضة المتنوعة و حلبة مصارعة في الوسط كان يتمرن بقوة غير مكترث بالدماء التي تخرج من يديه و العرق يتصبب من جبينه كان يصرغ و يزيد من الضرب ركل بقوة قصوة كيس المولاكمة حتى سقط على الارض تراجع خطوتين الى الخلف ثم خرج من الحلبة متجه نحو البراد مخرج قنينة الماء اخذ يشرب بسرعة كأن احد يجري خلفه , افرغها على رأسه و رماه في سلة و ذهب للاستحمام ... شغل المرش وهو مغمض عينيه و واضع كفيها على الجدار تارك تفكيره كله في الماضي الذي اوصله لرجل قاسي القلب لم يتوقع ان يصل لهذه المرحلة من حياته الجحيمية تعيش لأجل اثبات أنك الأقوة بين البشر و العيش كما تريد دون فوضى لكنك تتألم من الداخل تريد ان تعيش حياتك لنفسك دون اثبات للغير انك الافضل و الأقوة ابني نفسك بنفسك قبل ان يبنيها الاخرين هذه هي الحياة الصحيحة لكنه لا يستطيع تغيير قدره ...
أنت تقرأ
Savage Love ||عشق قاسي
Acciónهل تعرف ماهو شعور انك مطارد من قبل شحص مجهول!!! حسنا سأخبركم أنا أين ما تكون تجده يلاحقك لكن لا تراه هل كان قلبي قاسيا ليكون هذا الهجر قدري ام اني مظلوم في بحر الحب وحدي. هي جميلة جدا يركع الجمال لرأيتها مرحة تحب المزاح يحبها الناس حنونة هو وسيم ق...