part 3

27 3 0
                                    

مراد: سيري! اعرفكِ، عمرو الدمرداش و هذا هو ابنه كريم، لديه ابن آخر و لكنه دائم الانشغال ولا استطيع مقابلته كثيرا مؤخرا، عمرو و كريم هذه هي سيرين الهواري الطبيبة الموهوبة التي حدثتكم عنها.

حسنا هذا حقا مفاجئ كيف لهذا ان يكون ابا لذاك و ليس اخ او صديق، ماذا قال مراد مجددا...هذا الشاب صاحب العيون القرمزية و الذي لديه شعر بلون الشوكولا هو كريم، ايضا هو طويل...طويل جدا تقريبا ١٩٠ سنتيمتر و يبدو انه يحب المزاح، اما والده...هااه مازلت عاجزة عن تصديق ذلك، لديه شعر فحمي و عينان زرقاوان، لديه بنية قوية و ملامح هادئة.

كريم: ماذا هناك حضرة الطبيبة اوقعت بغرام عمرو؟!
مراد: أهنالك خطب ما، سيري؟
سيري: لا تقلق، تشرفت بمعرفتكم...مراد، الن نقابل سيلفيا؟
مراد: انا اتصل بها الان، مرحبا! أين انت؟
سيفي: لقد رأيتك قادمة.

فتاة جميلة بشرتها بيضاء ب (نمش) و شعر كستنائي طويل و تمتلك عينتان خضراوتان مثل مراد، يبدو ان لديها شخصية لطيفة تتأقلم سريعا.

سيفي: صباح الخير! أكيد ان حضرتك الطبيبة سيرين، مراد حدثني عنك كثيرا و كنت متشوقة لرؤيتك لكن صراحة لم اتوقعكي بهذا الجمال.
سيري: شكرا.

يال ردي المقرف على مثل هذا الكلام الجميل و النابع من قلبها.

كريم: ماذا سنفعل اولا؟
مراد: سنختار الفستان اولا.

*****************

سيفي: سيري، ما رأيك؟
سيري: لا، لونه سيء.
كريم:أنت مُحبِطة جدا! ان هذا هو خامس(اتيليه) ندخله ولم يعجبك شيء.
سيري بتجاهل لكلامه: كريم، انت طويل ارني ذلك النبيتي خلفك.
سيفي: انه رائع و تطريزه جميل.
مراد: اسرعي و جربيه لنراه.
مراد: ماذا هناك يعمرو؟ اهناك شيء يقلقك؟
عمرو: لا، لا يوجد و لكن هناك فتاة جميلة هنا مثيرة للاهتمام!
كريم بمرح: نعم، الاحظت ذلك ايضا؟!
مراد بمرح: كنت واثق بأنكم ستحبون سيري و لكنكم لم تعرفوا حقيقتها حتى الآن، ما ان تعتاد عليكم لن تستطيعوا ايقافها ولا اسكاتها حتى، حتى انت يا كريم لن تستطيع مجاراة مزاحها.
سيري: حسنا، لدي سؤال!
كريم: تفضلي.
سيري: لماذا تنادونه عمرو بمنتهى الاريحية الم تقل انه والد كريم يا مراد؟!

انفجروا جميعا ف الضحك على فضولها.

عمرو: لنفس سبب دهشتك! لدي اولاد في سن الشباب و اريد تربيتهم و المحافظة عليهم و ما كنت لاجد طريقة افضل من مصاحبتهم، و الان اخبريني يا حضرة الطبيبة كيف تحبين ان تربي اطفالك؟
سيري: حسنا لنفترض بأني فقدت عقلي و اصبح لدي أطفال، كنت لأختار نفس الطريقة بل كنت لأجعلهم ينادوني باسمي هكذا مثلما فعلت...هل حضرتك طبيب نفسي؟
عمرو: لا، انا مهندس معماري لكن كنت ارى هذه الطريقة هي الافضل لهم.

كاذب! عمرو يكذب الآن!! هو لم يفعل ذلك ليقوم سلوك ابنائه، هناك سبب اكبر بالتأكيد، علاقته المقربة من كريم و مراد تخبرني بأنه هو من قام بتربية اطفاله....و ليس والدتهم!ايعقل بأنه كان يكذب لأجل ذلك؟! حسنا لا احد يستطيع لومه على اي شيء هو يعرف الانسب له و لعائلته، لن استفيد بشيء لو علمت مايخفيها بل اتمنى لشخص رائع مثله حياة رائعة.

سيفي: سيري! ماذا تعتقدين؟
سيري: رائع، جميل جدا..مراد؟
مراد: انه الافضل..نأخذه؟
سيفي: نعم!
انتهوا من شراء الفستان.
كريم: هاي مراد! الى اين؟
مراد: هيا سوف نختار البذلات.
سيفي: و انا و سيري سنذهب لنرى مصففة الشعر و بعد انتهائنا سنقابلكم.
مراد: حسنا.
بعد انتهائهم من التسوق و تجمعهم مجددا.
كريم: اتشعرون بالجوع؟
سيفي: نعم كثيرا..ماذا سنأكل؟
كريم: لا نأتي الى هنا كل يوم لذا بالتأكيد طعام بحري.
مراد: متى كانت آخر مرة تناولتم فيها طعاما بحري؟
كريم: سنجلس قرب النافذة..منذ آخر مرة أتينا هنا لزيارتك، لذلك سنصرف ببذخ.
مراد: سيفي! ماذا تريدين؟
سيفي: لا أدري لم لا تفاجئني اليوم؟
مراد: حسنا كما تحبين، و انت يا سيري؟
سيري: مازلت لا أدري..ابحث عن شيء لم اجربه!
كريم: ماذا عن شوربة استاكوزا؟
مراد: اااه هذا صحيح لقد اخبرتك بأني سأحضر لكي طعاما اذا حصلتي على تقدير عالي.
سيري: كفى مزاحا لن تحضر لي استاكوزا بالتأكيد.
مراد: لا انا مُصِر.
سيري: اذاً لا أحبها.
مراد: اذاً ستحبيها لاني سأطلبها.

لا فائدة، احضرها حقا و لكن في الحقيقة كانت رائعة و حظيت بغداء و وقت جميل بصحبتهم حسنا سخروا مني قليلا عندما لم استطع انهاء طعامي...لم اكن مخطئة كريم حقا يحب المزاح بل و انه بارع في ذلك و يستطيع اضحاكنا، سيفي حقا فتاة لطيفة و تحب مراد اتمنى لهما حياة سعيدة اما عمرو فما زلت ارى انه يخفي شيء..شيء يحزنه و لكني ارى كم يحب كريم ايحب ابنه الآخر هكذا ايضا! اقلت بأني لا اريد معرفة ما يخفيه بل ان الفضول يقتلني!
اتصل ابي اثناء جلوسي معهم ليطمئن و اخبرته متى سأعود لم نقضي وقتا طويلا بعدها...استأذن عمرو و كريم ليسافروا القاهرة و اوصلنا سيفي لبيتها و الان انا مع مراد لانه سيعيدني للبيت

سيري: حسنااا....اتريد قول شيء؟
مراد: ماذا؟
سيري: انك مبهم احيانا....انت لم تقل اي شيء عن سيفي و عائلتها!
مراد: صراحة انا ضائع يا سيري لا استطيع التعامل معهم انهم غريبون جدا يتعاملون بأن ابنتهم مجرد سلعة و ليس جوهرتهم الغالية لا ادري لم من بين جميع الناس يكون اهل حبيبتي على هذه الشاكلة، احيانا اخاف من هذا كله و افكر بما سأربي عليه اولادي ف المستقبل و هل ستعارضني ام لا و احيانا اخرى اريد اخذها و الهرب بعيدا عن كل هذا و لكن..هل هذا حقا صحيح! بغض النظر عن استخدامي لكلمة(هرب) هل هذا حقا مناسب لها؟ استحبني و تثق في و تترك كل شيء لاجلي؟ و ماذا سيحدث لو اختلفنا ااتركها تدوس على كرامتها و تأتي لتعتذر لان ليس لها احد غيري؟!
سيري: فالتهدأ حسنا! ان هذا حقا كثير على اعصابك و الآن لنرى...لم لا تتحمل اهلها قليلا بعد؟و لن تقلق بعدها كيف سينظر لك اولادك، اما عن الهرب ف انت تدري اني اكره هذه الفكرة و لكن اذا احبتك سيفي حقا فستفعل اي شيء لأجلك اما عن اختلافكما فيمكنك الاعتذار اولا يكفي بأنك قلق على مشاعرها لهذه الدرجة تربيتك لاطفالك ستختارها معها و قبل زواجكما......انت حقا قلق من كل شيء.
مراد: و ماذا تعتقدين عن سيفي؟
سيري:انها رائعة حقا و مثالية لك.
هدوء...
سيري: كيف قابلت عمرو و كريم؟
مراد بنظرة خبث: لماذا تسألين؟
سيري بمرح: لا شيء...احببتهم و اريد ارضاء فضولي.

###########################
TO BE CONTINUED

لأننا بشرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن