💋 سكر الخمسيني💋
👑oumaima mega 👑
🍫12🍫ابتسام حالة فيه عينيها بوحد الفرحة بابتسامة ....و هو مد ليها الكاس ديالو خاوي باشارة بيدو فهمات انها خاصها تعمرو
ابتسام : هه واخا (و شداتو بجوج يدين و ناضت دغيا عطاتو بضهرو و مشات لطبلة جلسة على ركابيها بشكل متعمد كتكوون البيبييي لي كيقلبووة عليها و حطت لكاس و عمراتو تحت انظارو طبعا ....و ناضت دغيا و عطاتو ليه في يدو ... شدو من عندها و رجعت جلست حداه بتواضع و ضامة يديها عندها.. باقا مكتجرأش تقرب ليه حيت دايرا بيه هالة ديال الهيبة كيبان مستواااه الاجتماعي رفيييع واصل للسما عكس هادوك لي كانو تيجيييو هادا كارزمة عندوووو خطييييرةابتسام كتشوف كيشرب رشفات : شنو تبغي ندير ليك امسيوو ؟
فجر بلا اي اكثرات : ديري لي بغيتي ...ابتسام حلت فيه عينيها منزلة الضحكة حيت متوقعتش انه غيلوح ليها الكورة بين يديها ...فعلا هي معمرها تعاملت فحال هاكا حيت دائما كتلقى استجابة من عند الكليان ...بقات كدور في عينيها تما كتقلب في راسها اشنو غدير ولا شنو غتعمل ....و هي طيح في بالها فكرة صراحة معرفتش واش غيقبل بيها ولا لا ...و هي تدور عندو و رسمت ابتسامة على شفايفها مرة اخرى و قربت ليه غير وجهها ... و كتوسع عويناتها فيه كان عن قرب زويين بزااااف خاصة تجاعيد لي حدا عينووو و شكلو جداب خاصة فاش دور فيها عينووو بديك الصرامة ...و كيشوفها فحال شي قطة كتقرب منووو بريحتهاا زوينة لي كتشبه ليهاابتسام خففت من صوتها : كتبان متوثر بزاف ا مسيوو مع الخدمة شنو بان ليك ندير ليك مساج
فجر كمش وجهوو و دورها في راسو مرة اخرى ...حيت هاد نوع مكيديرش شي حاجة الا لفكررر فيهااا مزيااان داكشي باااش هو خاااتر في الحياة و ملعققق نيييت ...عاد عطاها غير الموافقة و هز ليها براسو بالايجاب و عطاها حركة بيدو ...ابتسام وسعت ابتسامتها و اخيرا غتقدر تدير خدمتها مزيان من بعدما عطاها موافقة تقيسو ...و هي تهز يدييها صغيرة لي مقادها بضفار ...و حطتها بالهداوة عند الحد ديال الحزام ديالو و بدات كتمشي صبيعاتها فوق من عضلات بطنووو كتحسسهم قااصحييين .....و عينيها في عينو : و شنو تبغي تسمع في الموسيقيى امسيو ؟
فجر كيشوف في يدها لي كيتلعب عندو غا بنص عين قبل ميهز فيها عينو فحالا ماكين والو و أمرهااا: قلت ديري لي بغيتي ....تبسمت ليه ابتسام حيدت يديها و ناضت بزربة من بلاصتها...و مشات دارت هزت طابليط و طلقت ليه في الارجاء موسيقى هادئة كلاسيكية .... و خلات سيادتو كيشرب و يترفع و هو كيفكر في تأثير طليقتو احلام عليه ...ابتسام تمشاااات بشوية و دارت من موراه ووقفت .... و هزت يديها بجوج و حطتهم على عرض كتافو و حركت يديها بهدوء بشواااية ...خلات سي فجر يدور غير نص نضرة في يدها فوق كتافو كتخرجو من تفكيروووو و من بعدها رخى ليها زمام الامور و غمض عينو كمش وجهوو ...و هي بدات كتحاول تماصي ليه بشوية و تحرك يديها بطريقة مغرية ...حيت هادي هي خدمتها و باناملها الدافئة دات كتقيس بطريقة متعمدة للعنقو و تقريبا باغا توصل لحدا ودنو بصبعانهااا باش توقض فيه الغريزة ....و هي هادئة حاضية معاه و كتعرف شنو كدير باحترافية كتبيع الاغراء بطرثقتها ....فجر كان مسترخي على الاخير كياخد الجرعة ديال لحياة من يديها و هو كيشرب في كاسو ....و تهيا كانت كتقيس عضلات كتفو القاصحة بحدر كبيير و مع ديك الموسيقى كلاسيكية انتاشلاتو من اية هم او مشكل حتى لو بغيتي تفكر مستحيل تقدر ....حتى لوحد اللحظة ...و لمست خطأاااا ودنو لمسة خفيفة باش تدوز لحجة اخرى ...و لكن نتافض من يديها و حيد رجل على رجل جلس بجلسة اعتدال ...و حط كاسو بلا اي هدرة و ناض من بلاصتو ...ابتسام جمعت يديها هازا في ضهرو عينيها مفهمت والو حتى ناض بديك الطريقة شنو واش دارت شي غلط و لا شنو مفهمتش واش معجباتوش شي حاجة ولا شنووو ....
أنت تقرأ
سكر الخمسيني 💜مكتملة 💜
Romance💎مكتملة 💎 ❌حصرية على الواتباد ❌ ✖️السكر ... كتعني أية حاجة حلوة ....و بالنسبة للناس لي فوق الخمسين لي لباس عليهم...السكر هو دوك البنيتات الصغار لي يلاه كيقولو باسم الله في الدنيا ...كيكون سكر زوييين للمرارة القهوة ديال حياتهم .... البطلة عندنا بنت...