💋 سكر الخمسيني💋
👑oumaima mega 👑
🍫2🍫ايوا هي هاديك الساعة لبست عباية ...و هزت ساك ديال الحمام ..و خرجت من تم لبست سندالة ديال الصبع .... ودعتهم و خرجت من الدار ....غادا و تكسول غادا و تكسول تبانو ليها جوج البنات تهما في ديك العشرينات باقين صغرات وحدة لابسة جلابة ووحدة لابسة كيطمة
ابتسام : سناء فتيحة تعطلت عليكم
فتيحة : انا يلاه هبطت ياختي شوفي سناء
سناء : ديما كتعطلو زيدو زيدو ....بداو كيتمشاو غاديين دقة دقة
ابتسام تنهدت : صراحة عيييت من هاد الخدمة والله كنحس براسي مسخة و وحدة مكتساوش
سناء : قلتي غتهدري مع مدام نعيمة بلي بغيتي تخرجييي اش قالت ليك
فتيحة : غا جي وخرج دخول لحمام فحال خروجو هاديك راه كتعامل امع الناس الكبار كاملين سانيين الكونطرا ديال سبع سنين و راهنة لينا لاكارط عندها لا مشيتي تابغيتي تخرجيي دخلك الحبس راه وحد بنت الحرام منها ماكانت نهار لول شفتها قلت هاد السيدة مي التانية هي لي غتحن فيا و طمعتني بالحويج اللفلوووس و الكدواات و الخدمة محسابليش غيطلع معايا قالب بمسبتها
ابتسام كانت غا تتسمع و عينيها القدام و تعبيرها فحالا مالو الحزن شوية : طلبت مني مليون و نص لا بغيت نخرج من عندها
سناء/ فتيحة : شحااال ؟
فتيحة : ويليي على بنت الحراااام
ابتسام دارت عندها : قالت ليك مبغاتش تفرط فينا حنا لقدام كنعلمو ليها البنات الصغار الجداد كندخلو معاهم باش ميطيرش ليها الكليان
فتيحة : هاديك انا لي عارفاها مغتطلق منا تاكردد فينا العضم ماشي غا اللحم
سناء حطت يديها فوق كتف ابتسام : ميبقاش فيك الحال ا الهام عامين مدات مجابت و غتسالي لكونطرا و ديك ساعة مغتدي منك لا حق لا باطل ياك شرفك محافظة عليه و داكشي لاخر دابا يتنسى مع الوقت
ابتسام خرجت تنهيدة حاااارة واخا يلاه عندها 20 عام تقول هازا هموم مرا عندها 60 عام : اودي اشمن شرف لا جينا ندويو على شرف راه كيفنا كيف دوك بنات ليل الفرق غا ديك البيشينة لي باقين شادينها و لا كان الشرف يتقاس بالقفالة كون راه قرعة كوكا كانت هي لالة البنات ... وسط هاد الهدرة ضحكت فتيحة و سناء حيت هاد المثلة بزاف عمرهم سمعو بيها و مصيبة ضحكو معاهم حتى ابتساظ ...و كملو طريق هاكاك قلبوها دغيا دغيا ضحك و قجايم هادو هما المراهقات دغيااا كيتشقلبو ....و ليني ابتسام كانو غير سنانها لي باينين اما قلبها العالم بيه غير الله .... منين كانت عندها 16 عام طمعوها الكلبات و جروها مع كانو شافوها باقا فتية و زوينة تصلح الخدمة مع الشراف ...ايه خدمتها هي ا مع الشراف دوك الملعقييين الكبااار الخاترييين في الدولة منهم سياسييين رجال اعماااال كلشيي بولادووو و مراتووو (بدون دكر الاسماء ) ...و ليني فاش كيبغي يزها و يحيد مرار الحياة و الخدمة ...كيمشي يقلب على السكار باش يحليلي ليه الحياة ...و هاد السكار هما دوك دريريات لي يلاه طالعييين فتيين من 16 عام ل25 كيموووتووو عليهم ... كيكون لحمهم رطيطب و باقين جدااااد ...و كيديرو فيهم مابغاو غا هو مكينعسوش معاه لغاية في نفس يعقوب ( غتعرفو علاش من بعد ) كيلعبو معاهم و يضحكو ليهم ويسكروهم و يحلييو يامهم بالمقابل كيعطوهم الفلوس و الكدوات ...و كيتخيرو غا دوك البنات لمدكووووكيين تحت عتبت الفقر المدقع و زويونااات نييت ....و المصيبة شحال من وحدة سالات ليها الكونطرا و تحولت لبنت ليل فحال كتقول ديك العلاقات السطحية غير سطاج ...و كتخرج الاحترافية حيت دوك الباباوات لي كيكونو فايتيين 50 عااام كيكونو شااابعييين و فاهميين دنيااا مزياااان شحال من وحدة كتمشي غالطة كتشوف شي شارف سخيي معاها كيحساب ليها حيت هي باقا صغيرة و زوينة غيحل فمووو فيهاا و غيتبعهاااا تو تو تو تو هو غااا مدوز الوقت بينمااا سالااا منها حييييت كين بزااااااف منهاااا فكيكون داااير ليها قااالب من ديبااار مغتلعبش عليه برهوووشة و هادشي لي كيطيحو فيه اكثر السكرااات قبل ما يبداو كيحساب ليهم راهم وااعرات و عيقات و لينيي فاش كيدخلو لهاد الدوميين كيعرفو مزيان معامن تيلعبووو ....ماعلينا بقاو غاديين الدريات بثلاتة هابطين لمدينة على رجليهم ....تادخلو فشي دروبة شعبييين شوية و ليني فيهم الديور كبااار حسن من دوك البناقي لي ساكنين فيهم ....تما توجهو لوحد الدار بابها مفتوح ...كان واقف في بابها وحد الفيدووور صحيييح ...شاااد لعساااااا و جالس تما قدام الدار ...تتمو غادييين و دازو على داك الفيدور لي دور عينو معاهم ...
أنت تقرأ
سكر الخمسيني 💜مكتملة 💜
Romance💎مكتملة 💎 ❌حصرية على الواتباد ❌ ✖️السكر ... كتعني أية حاجة حلوة ....و بالنسبة للناس لي فوق الخمسين لي لباس عليهم...السكر هو دوك البنيتات الصغار لي يلاه كيقولو باسم الله في الدنيا ...كيكون سكر زوييين للمرارة القهوة ديال حياتهم .... البطلة عندنا بنت...