في الحاضر |ch17

189 38 29
                                    

خطة فلورنسا كانت في موضعها ، فدست خادمتها المخدر بطعام الحراس ، فلم يستغرقوا خمسة دقائق وسقطوا نائمين ، لا حول لهم ولا قوة ، كان اخراجها من السجن اشبه بالشعر من العجين ، فاستقلت عربتها بحوزة اثنان من الحراس حتى لا يكتشفوا غيابها وانطلق سائقها نحو ...

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.


خطة فلورنسا كانت في موضعها ، فدست خادمتها المخدر بطعام الحراس ، فلم يستغرقوا خمسة دقائق وسقطوا نائمين ، لا حول لهم ولا قوة ، كان اخراجها من السجن اشبه بالشعر من العجين ، فاستقلت عربتها بحوزة اثنان من الحراس حتى لا يكتشفوا غيابها وانطلق سائقها نحو مشعوذة الغابة ، فلديها حديث طويل معها ، قد يأتي بالنفع او لا .

قفزت عن العربة بمساعدة حارسها وتقدمت نحو المنزل حاملة فستانها بين كفيها ، فالطالما احبت المظاهر وحتى وان حكم عليها بالاعدام ، استقبلتها المشعوذة بهالتها المرعبة ولكنها قابلتها ببرودها الطاغي على سحنتها ، ففلورنسا امرأة الشر ، مدنسة بالخطايا ،وان طغى امرًا على عقلها نفذته وحتى ولو على حساب حياة من حولها ، بدون مقدمات ، اخرجت صندوق مجوهراتها والقته امام المشعوذة ونبست .

" أريد الذهاب الي المستقبل لاحضار جوّانا "

طغى على سحنة العجوز الخبث بينما تتفقد ما قدم لها بصدر رحب ولكنها افادتها بجواب .

" الأمر ليس بهذه البساطة فـلكل بوابة زمنية زمن "

تملكها التعجب فارتفع حاجبها الايمن عن الأيسر واستنكرت .

" ماذا تقصدين؟ "

تركت ما بيدها وحدقت بفلورنسا بينما تنبس .

" اقصد ان اذا لم تعودوا بالوقت المحدد ستنغلق عليكم ولا يمكنك العودة الي هنا مجددًا "

" وكم وقت لدينا؟ "

غلب على نبرتها الاصرار ، فلن يهز قرارها شيء بشأن عادة جوّانا .

" يومين "

خلفها ، نظر الحارسين الي بعضهم البعض وعينيهم تفضح خوفهم من الامر ولكنهم مجبرين على التنفيذ اذا وافقت سيدتهم ، وهنا اتى قرارها.

" سنعود قبل الموعد وهي بحوزتنا "

ابتلع من خلفها لعابه فاصدر حلقه صوتًا ، وعند اذ ، توقفوا امام المرآة حاملين التعويذة بين كفيهم وهم على وشك الانتقال ، حالما همست سيدتهم بها لحقوا بها ، فسُحبوا داخل المرآة ومن شدة الضوء الساطع الذي قابلهم اغمضوا اعينهم بشدة ولم تمر دقائق حتى وجودوا اقدامهم هبطت على شيء صلب فأدركوا انهم عند غايتهم .

لَعَنِة چوّانا ||B.BHحيث تعيش القصص. اكتشف الآن