التعارف

257 15 0
                                    

في تلك الأثناء قاطع صوت بارد أفكارها قائلا:"هل أنت تسمعيني...لا احب ان اعيد كلامي مرتين"

ساكورا: "انو... ممم...انا اسمعك"

ساسكي بملل:"اجل عليك ان تصغي جيدا ايتها المزعجة، لا أعلم لما علي ان ارغم على تحدث معكي...ليس و كانني جليس اطفال"

ساكورا بتلعثم:"انا.....اسسسفة"

ساسكي باستغراب و رفع حاجبه:" لا تتاسفي فهذا مزعج ايضا...... لكن هل انت خائفة منك"

ساكورا نافية بتوتر:"كك كلا لست.....كذلك"

ساسكي:"هذا واضح ليس وكأن شبحا يقف امامك"

نظر الى ساكورا و التي كانت تحاول ان تركز مع الذي سيخبرها به، تنهد و اكمل:"اولا :يجب أن تستيقظي باكرا  السابعة  على الاكثر، ثانيا: لا تقللي احترامكي لسيدك و لا تتسببي في شجارات و الا سيحدث لكي مثل ما حدث للمزعجان سابقا.....ثالثا وهو الاهم لدى اوبيتو: تخرجين في صباح و لا تتاخرين في العودة كحد أقصى التاسعة ليلا و انت تحملين ما كسبت في اليوم من نقود....حسنا هناك قواعد أخرى ربما ستكتشيفينها بمفردك أو يخبروك بها...لكن ما قلته لكي هو الاساسي......هل كلامي مفهوم"

بلعت ريقها وهي تستمع إلى هذه القواعد الصارمة..ما لفت انتباهها قائلتا:نقود ... .. اتعني انه يجب علي ان احصل عليه و اعطيه لحضرته كثمن بقائي هنا"

ساسكي بملل:"افهميها كما اردت المهم ان تجلبي له مراده ..... بقيمة 100ينا على الاقل في اليوم"

ساكورا مترددة: "100 ين كيف ساحصل على هذا المبلغ....ساسكي سان"

تنهد ساسكي بتعب و نظر إليها قائلا:"لا يهم ما تفعلين احصلي على عمل أو اسرقي...افعلي ما يحلوا لك المهم ان تجلبي النقود"

اتسعت عينا ساكورا:" سرقة.... انا اسرق مستحيل لن افعل هذا.... اهناك من يسرق..."

ساسكي:"قلت لا يهمني "

ساكورا بخوف:"ماذا سيحصل ...ان....لم اجلب معي تلك النقود"

حدق ساسكي في ساكورا مما اربكها هذا و قال:"لا انصحكي ان تعرفي......هذا اذا تعطشت لروحكي"

ساكورا برعب :"انا حتى لا اعرف المكان لا أعلم ماذا و كيف ساحصل على هذا المبلغ"

ساسكي بملل:" يمكنك الذهاب لسوق و البحث...شغلي مخكي و اعتمدي على نفسك....كل واحد فينا مسؤول على نفسه"

انزلت ساكورا راسها بحزن:"حسنا ساسكي سان ... ماذا عنك"

ساسكي :"ماذا؟"

ساكورا:"اقصد ماذا تفعل لكي تحصل على المال"

مشى الى المخرج و توقف ليجيبها:"لا شأن لك .. اخبرتكي ما يجب ان تعرفيه .... الآن  لا تزعجيني"

ثم تركها حائرة لما ستفعله
ساكورا مع نفسها :"لن اسرق ابدا أفضل الموت على ان افعل هذا......اذن يجب علي ان اعمل.....من اين احصل على عمل ها انا حتى لا اعرف هذا المكان......هل علي ان اطلب مساعدة من أحد الأطفال هنا"

لنوقف الظلم معا حيث تعيش القصص. اكتشف الآن