مرحبا جميعا كيف حالكم اتمنى أن تكونوا جميعا بخير وصحة وسعادة دائمة🤗😍❤
لاتنسوا التصويت💫💫 و ان تعلقوا💬💬 من اجل تشجيعي احبكم يا فراشات 🦋🦋
قراءة ممتعة🥰
🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸فصلا العناق و كان كلاهما يدرفان الدموع
مسحت ساكورا دموعها وابتسمت تلك ابتسامة المشرقة الذي مضى وقت طوييل لم تظهرها يبدوا ان مفتاح تلك البسمة هو فاحم الشعر الذي مسح دموعها هو الآخر
ساسكي ابتسم بحنان و بدأ يلامس خدها:" انا حقا لا أصدق انك امامي أانت حقيقة "
خجلت ساكورا و اومأت:" نعم ساسكي هههه ( اتسعت عيناها عندما رأت تلك العربة لاحظ ساسكي ذلك ليسألها) انه شين مصيبة"
ساسكي:" من شين "
ساكورا نظرت له و ضيقت عيناها بحسرة :" لا يجب أن يراك يعتقدون انك ميت لو انهم يعرفون عكس ذلك ستموت ....اختبأ"
ساسكي:" انا لست خائف من أحد على اي حال اردت ان اتحدث معك بخصوص امر".
صرخت ساكورا بغضب:" لا وقت لعنادك ساسكي اختبأ حالا ....حسنا ستكون كلانا اذن ...صحيح انت قوي اذن سأموت انا وحدي"
تنهدت ساسكي واومأ:" لكن اريد حديث طويييل بعد ذلك " اومأت له بحزن كيف ستخبره الآن
اختبأ ساسكي و ادعت أنها تمشي عاديا حتى لوحدها شين:" ساكوراا؟؟ "
ساكورا:" شين سان ...ماذا تفعل هنا "
شين:" لدي عمل ماذا عنك.....على اي حال هل سمعتي ....القي القبض على اوبيتو "
ادعت ساكورا عدم المعرفة وقالت بانفعال:" ماذا اهل سجن ....مستحيل.....لماذا"
شين:" اهدأي ليس بعد انه في الحجز من اجل التحقيق ....لما انت هنا اذن اعتقدت انكما مخططات الشيئ لكن يبدوا انك لا تعلمين.......و لما هذه الجروح"
ساكورا:" اتحقق معي ....هه لا مشكلة كما تعلم هذه القرية فيها جرم كثير مجموعة رجال ارادوا العبث معي ...اضافة انا هنا بأمر من المشفى انظر(ارته ورقة توضح هذا) هناك رجل مهم هنا مريض لذا انا هنا لعلاجه "
شين:" اوه هكذا اذن ....اعتذر ساكورا ...لكن انا ملزم بهذا ..."
ساكورا:" لا بأس شين سان "
شين:" ويمكننا سؤالك .....ما علاقتك باوبيتو"
لم تتفاجئ للسؤال توقعت هذا :" ولما هذا فجأة"
شين:" اعرف انك كنت إحدى الآجئين عنده اضافة حدثت الكثير من الأمور و بعد موت ساسكي صدمنا لوقوفك بقربه ...ام انك نخططين للأنتقام منه"
ضحكت ساكورا ثم ابتسمت برفع الحاجب:"يبدوا انك لا تثق بي حقا ....ههه لا بأس لقد انقذني ذلك اليوم و عالجني من مرضي المميت بعدها طلب مني الانظمام وقتها لم يكن يهمني شيئ فقبلت و يبدوا انني لم أندم ها انا اعيش أفضل من ما كنت اتوقع في صغري "
أنت تقرأ
لنوقف الظلم معا
Adventureرواية تتحدث عن اطفال عانوا الاضطهاد منذ نشاتهم.. فتاة صغيرة محطمة ذات عينين زمرديتين و شعر متميز و نادر زهري كازهار الكرز .و فتا بارد تحيط به هالة الغموض فاحم الشعر وعينين سوداوتين يجتازان و يواجهان عقبات الحياة القاسية لديهم هدف. ترى هل سيحققونه؟