بعد سنوات

180 20 6
                                    

مرحبا جميعا كيف حالكم اتمنى أن تكونوا جميعا بخير وصحة وسعادة دائمة

لا تنسوا التصويت و ان تعلقوا من اجل تشجيعي احبكم يا فراشات

هيا انا اعتمد عليكم

هههه قراءة ممتعة

🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸

كان جالس في كرسي يفكر بشك و هو يعطي ظهره لرجل اسود الشعر و عيناه خضراء يبتسم بمكر بجانبه رجل بني شعر و اعين صفراء

قال الجالس بهدوء و صوت يبث الرعب :" اذن كيف يبليان ساكورا و اوبيتو يا شين"

شين ( بني الشعر):" سيدي انهما يعملان بتوافق و بدون أي خطأ اضافة انظمام ساكورا بقرب سيد اوبيتو قد كان نافعا فالاعمال في تطور جيد"

جان اسود الشعر:" سيد دانزو ....لا يبدوا عليها ريبة ...لكن"

دانزو:" اليك الامر يا شين ....اريدك ان تعرف علاقة اوبيتو بتلك الفتاة حالا"

شين:" امرك سيدي" غادر على الفور

جان:" هل تشك فيها"

دانزو:" لا تهمني فهي لا يمكنها فعل شيئ .....لكن اوبيتو لما و كأنه يهتم بامرها....هناك شيئ حتى أنها هو من أحضرها من دون علمي "

جان:" اتقصد انه يخفي شيئ......هل تعتقد أنه مهم"

دانزو:" سأعرف أهميته عندما يأتي شين بتقريره.......يبدوا انك لا تتوافق معها"

جان:" لن اكذب انا لا أثق بها ...قرارها بانظمام الينا و بقاء بقرب اوبيتو أو الوحش كما يسمونه أمر لا اصدقه اضافة بعد موت صديقها الشقي ساسكي ..."

دانزو:" لقد مضى 10 سنوات على تلك الحادثة يا رجل .....اذا كنت غير مرتاح من جهتها يمكنك مراقبتها أو قم باختبارها.......من جهتي أراها فتاة ذكية و قوية أنها مفيدة كما أنها يد اوبيتو لكن قم بما يريحك......اما انا اريد أن أعرف علاقة بينهما "

جان:" حاضر سيدي " خرج جان و في وجهه ابتسامة خبيثة ....قال في نفسه:" زهريتي الجميلة لنرى ما ستفعلين اذا وقعت تحت يدي .....اذا علمت أنها خائنة سأعاقبها حتى الموت اما اذا لم تكن ( لعق شفتاه) فستكونين لي ...مضى 10 سنوات لقد كبرتي و كبرت شهوتي لك اريدك حقا لي"
__________

في مكان آخر قبو سري تحت الملجأ

كان جالس و حوله أوراق كثيرة و امامه زهرية الشعر تنظر له:" سيدي لما ناديتني بسرعة"

اوبيتو:" اريدك ان توصلي هذه الأوراق الى مكان ما شخصيا ....أنها أوراق مهمة و انت اكثر من اثق بهم ...احذري فهناك من سيسعى وراءها ....لكن لا تقلقي يمكنني دفاع عن نفسك بأي طريقة تريدينها كونهم ليس لهم علاقة بدانزو....."

ساكورا:" ما محتواهم"

نظر إليها:" كل ما يمكنني قوله لك أنها مهمة ..ساكورا اثق بك حتى انت لا تحاولي معرفة ذلك ....ايمكنني ثقة بك"

لنوقف الظلم معا حيث تعيش القصص. اكتشف الآن