حادث

153 21 15
                                    

مرحبا جميعا كيف حالكم اتمنى أن تكونوا جميعا بخير وصحة وسعادة دائمة 🥰🥰

الى جميع من سأل عني شكرا لكم اشعرتموني ان لي مكان هنا 🥺😍، قد مررت بظروف صحية والآن تحسنت قليلا صرت احسن من ذي قبل الحمد لله😊 احببت رسائلكم حقا راودني شعور جميييل جدا  ......لذا اعتذر على انقطاعي و انتظاركم الطويل لي🥺🙏

احبكم كثيرا يا فراشاتي 🦋🦋

والآن سأترككم مع فصل جديد 😊....صحيح لا تنسوا التصويت💫💫 و ان تعلقوا 💬💬من اجل تشجيعي🤗

🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸

ساكورا بتفكير:" والآن اين نضعهم"

جاء شخصان نطق احدهم:" لا تقلقي سنهمتم بالامر"

ساكورا:" من انتما ...هل لكما يد في ذلك"

عندما لاحظ ساسكي تقدم ساكورا نحوهما وقف امامها وقال:" ماذا تنوون فعله"

ابتسم أحدهم بمكر:" ساكورا انت ستقفين في وجه خطتنا.....لذا دعينا نكمل ما بدأنا"

انفعلت ساكورا لسماعه:" اذن انت تعترف ب............" شعرت بدوار فجأة ثم سقطت ارضا

نظر الجميع بصدمة....اقترب ساسكي منها:" ساكورا استيقظي .... ساكورا ...ساكورا"

قلق ذلك الشخص واقترب منهما:" انظر هناك نزيف في رأسها ..ماذا حدث بضبط "

تقدمت يوري الفتاة التي انقضتها:" لقد ارتطمت عليها خشبة كبيرة ....بدلا مني ....هل ستكون بخير"

ساسكي بانفعال و قلق تقدم للذي امامه...امسك ياقته و السقه على الحائط بصوت حاد:" اجبني هل انت سبب الانفجار ....."

قال ذلك و هو يحاول التنفس، بهمس:" انت ساسكي أخ ايتاتشي صحيح.....أن هذا جزء من الخطة ....لا اريدها ان تتأذى انا ايضا لكن وجودكما صدفة هنا و اذيتها يبدوا أنها ستكون فعالة اذ ان....." لم ينهي كلامه إذ تلقى لكمة قوية :" أعد ما قلته و ستموت بين يدي ....حياتها ليست لعبة لتستخدمها بهذا الشكل ..."

يوري أمسكت قميصه من للخلف:" سيدي لا وقت علينا انقاذها"

أغمض عينيه بغضب ثم حمل ساكورا وضعها في العربة واتجه للمستشفى

بعد يوم فتحت اعينها بتثاقل بتمتمة:" ماذا حدث لي ......( احست بشخص يمسك يدها و نائم عليها، ابتسمت) ساسكي ..."

فتح ساسكي عيناه بتفاجئ قال بقلق:" كيف تشعرين ....لقد ضربتي رأسك بقوة"

عدلت في جلستها و وضعت يدها خلف رأسها:" آه تذكرت سقطت علي خشبة كبيرة ....لا تقلق لا طالما يقال ان رأسي قوي"

ساسكي:" أن هذا ليس مضحكا "

ساكورا:" لا تكن جديا ....انظر  انا بخير هذا يعتبر لا شيئ.....حسنا ماذا حصل مع الاطفال"

لنوقف الظلم معا حيث تعيش القصص. اكتشف الآن