مرحبا جميعا كيف حالكم اتمنى أن تكونوا جميعا بخير وصحة وسعادة دائمة 🙋🏻♀️💜
اعلم انني تأخرت كثيرا على تجديد هذه الرواية بما انني أنهيت من الرواية "وجدتك الصدفة"سألتهي مع هذه .....اريد فقط التفاعل و ان تعلقوا ان اعجبكم أو لا ....👐
لا تنسوا ان تعلقوا 💬💬💬وان تصوتوا💫💫💫 من اجل تشجيعي احبكم 💞💕
🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸
كان في اجتماع
بين:" اذا ما سبب مجيئك........انه لمن الخطورة تواجدك ....ان رآك أحد ما هنا فسيذهب كل ما قمنا به في مهب ريح".....:" لا داعي للقلق لقد اتيت و كنت حذر ....اسمعوني مازال الوقت مبكر لنتحرك ...."
ناغاتو:" هل اكتشفت شيئا "
.......:" اسمعوني جيدا ....أن دانزو قادم الى هنا برفقة اتباعه و على حسب رسالته التي تقول ( انا قادم الى وكر الصقر لرؤية بيوضه اذا فقصت)
دايدارا:" ما معنا هذا"
بين :" ان هذا واضح ....الصقر هو اوتشيها اوبيتو الذي هو عدونا في الوقت الحالي و هذا ما يعرفه. اما بيوضه فهو يتحدث عن الأطفال لا غير"
ناغاتو:" تبا .....اذا انسحبنا مؤقتا قد يصيبهم مكروه أو نفقدهم و كل ما فعلانه سيذهب سدا .....و اذا واجهناه بقوتنا حاليا سيكون تهورا و كأننا نلقي انفسنا لنار "
........:" هذا صحيح ....لذا اسمعوني جيدا ....من الأفضل بقاءكم في الخفاء ...أنتم فقط ابحثو عن طريقة لزيادة قوتنا"
نطق العقرب من غيره الذي يلقبونه هكذا ساسوري:" بمقولة أخرى ان نزيد تقربنا مع أصحاب السياسة لتكون أفضلية لحزبنا....هذا سيشكل وقت طويل مع انني اكره الانتظار .....لكن أفضل حل عندنا"
دايدارا :" اتفق اذن ....هناك شيئ قبل مغادرتك"
بين :" ماذا هناك"
دايدارا:" ايها المتهور ....لنقطع تواصلنا في الوقت الحالي ...."
........:" مفهوم .....الى لقاء"
بعد أن غادر
ساسوري بغرابة وهو ينظر إلى قائمة الاولاد الموجودين :" ان هذا غريب ....ماذا يفعل ذلك الاوتشيها"
بين :" ماذا تقصد"
ساسوري :" انظر هناك فتاة بالكاد عمرها 9 سنوات .......اليس هذا غريب ...اضافة كونه هو الذي أحضرها بارادته "
بين :" بطبع يخطط بشيئ ما ....هل يمكن انه يريدون إنشاء جيل جديد ....هذا يعني انه علينا الإسراع والا المزيد من الأطفال سيهلكون"
______________
عند ساسكي كان واقفا مصدوما بغرابة:" لما ذهبت بهذه الطريقة......مابها"
أنت تقرأ
لنوقف الظلم معا
Adventureرواية تتحدث عن اطفال عانوا الاضطهاد منذ نشاتهم.. فتاة صغيرة محطمة ذات عينين زمرديتين و شعر متميز و نادر زهري كازهار الكرز .و فتا بارد تحيط به هالة الغموض فاحم الشعر وعينين سوداوتين يجتازان و يواجهان عقبات الحياة القاسية لديهم هدف. ترى هل سيحققونه؟