اهذا وهم

160 23 16
                                    

اهلا جميعا كيف حالكم اتمنى أن تكونوا جميعا بخير وصحة وسعادة دائمة🌸😍🤗

لا تنسوا التصويت💫💫 و ان تعلقوا💬💬من اجل تشجيعي احبكم يا فراشات🦋

قراءة ممتعة🥰
🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸

مرت أيام بعد وصول ساسكي الى قرية كايتو
و ذهب إلى مركز الخاص بهم و قد حدد بسرعة موقع تجار المخدرات وهذا ان دل على شيئ فهو يدل على خبرته و قوته و عبقريته في العمل

ساسكي وهو في صدد إعطاء الاوامر:" اليكم الخطة سنجار موقعهم من المفترض انهم سيجتمعون  في حانة كايتو سنحاصرهم و نلقي القبض عليهم ....اياكم و ان تتورطو مع اي أحد آخر ....كما تعلمون كايتو قرية الاجرام و انهم صعبوا المنال و نحن رجال القانون نتحرك فقط بأوامر من السلطات العليا لذا ...احرصوا على إتمام هذه المهمة و ركزوا فيها فحسب هل كلامي واضح"

الجميع بصوت واحد :" حااااضر "

بعدها حاصروا تلك الحانة و كانوا ينتظرون الإشارة لاقتحامها

بعد مدة انتهوا من العملية بنجاح و دقة و هاهم يأخذونهم الى السجن من اجل التحقيق و إتمام المهمة لاحظ ساسكي فتاة تركض ووراءها مجموعة رجال تمتم :" تبا لا يمكن التدخل..... مهلا (صدم بعد أن رأى ما تحت القبعة فقد وقعت من كثرة الركض ) اذلك.........زهري"

توماس(احد رجال ساسكي وقد كان بمثابة منه) :" قالت شيئا سيدي"

ساسكي كان شاردا فجأة :" توماس أكمل الباقي سأعود اليكم"

لاحظ توماس انه كان يلاحظ تلك المجموعة تلاحق شخص :" لكن سيدي ....اليس من الأفضل أن لا نتعمق هنا الى ان تأتي الاوامر"

ساسكي:" لابأس سأتحقق من شيئ مهم .....لا تقلق سيكون من بعيد"

اومأ له...ساسكي في نفسه:" يستحيل ما أفكر به صحيح ....." ركض بأقصى سرعته و لحق بالمجموعة اختبأ بعد أن رآهم توقفوا فجأة:" لا يمكنني رؤيتها جيدا

قالت بهمس و هي تلهث:" تبا لك اوبيتو ...قلت ان احدهم يسعى وراءها. اذن ما كل هذا ... (استدارت ثم تابعت ركضها) انهم مازالوا يلتقون بي .....سأنتقم منك يا اوبيتو ...لا خيار لدي" توقفت فجأة خبأت الملفات جيدا و استدارت لهم بابتسامة خبيثة :" حسنا انتهى وقت الإحماء "

ساسكي بعد أن رآها جيدا :" أنها هي ....ساكورا ...لكن اليس من المفترض أنها......مهلا هل كذب علي ....الاهم من هذا ماذا تفعل هنا ....و من هؤلاء.....تلك  الملامح لم أراها ابدا من قبل "

ساكورا بصوت عالي:" ماذا تريدون"

احد الرجال:" لا تدعي الجهل .....لو انك لا تعرفين لما هربتي بعد رؤيتنا"

ساكورا تدعي البراءة:" انا فتاة ضعيفة كما ترى .....بمجرد رؤيتكم شعرت بالخوف لذا من الطبيعي أن اهرب"

لنوقف الظلم معا حيث تعيش القصص. اكتشف الآن