"نقاط ضعفهم هي الاهم" قال فرد من القطيع لأقول"نعم أصبت والان فليخبرني أحدكم ما هي نقاط ضعفهم"
لم يجبها أحد أنتضرت لدقيقة أخرى قبل أن تقول بأستهجان ساخرة
"عظيم، تريدون قتال من هم اقوى قوى وأكثر عددا ولكنكم حتى لا تعلمون ما هي نقاط ضعفهم"
قال شريك بثقه مدافعا عن رأيه "كل ما اعرفه عن نقاط ضعفهم هو أن الضوء . . "
قاطعه ماثيو بأبتسامة "أنهم يضعفون عند تعرضهم للشمس"
نضرت أرتميسيا له بحده وقالت "لما لم تقل منذ البداية لما كان عليك مقاطعته"
"فقط تذكرت عندما .." قال ماثيو لكنه صمت مجددا عندما شعر بأن جميع من حوله يسخر منه ضاحكا
لكن أرتميس اخرجت غضبها في وجوههم
"تعلمون ما هي المشكلة؟ المشكلة أن لا احد واثق من نفسه وتسخرون من بعضكم البعض كأنكم اعداء لا قطيع يحاول استعادة الالفا"
صمت الجميع عند سماع كلماتي لكن لا أجابة
"اتعلمون ماذا؟ اجد أن شريك، صغير القطيع اكثر شخص شجاع وواثق من نفسه، واثق بأنه رغم قله خبرته وقوته يستطيع أن يكون مفيدا بأفكاره يستطيع أن يضحي بنفسه أن طلب منه ذلك"
أبتسم شريك بثقه وينظر لأرتميس بأمتنان
"ما فائدة قوة اجسادكم وذئابكم طالما أن لا احد يحاول التفكير وأيجاد حل للخروج من هذا المأزق لرد أعتبارنا بين جميع القطعان والانتقام "
حاولت تنظيم تنفسي بصعوبة عندما شعرت بيد فانك و مايا على يدي
"على الاقل تعلمون كيفية القتال، هل تعلمون؟ "تساءلت وأجابتها اصواتهم المعترضه على تقليلها من قدرتهم القتالية "جيد، والان لنبدء من جديد"
تكلمت مايا " الهدوء والتفكير بروية هما الحل يا رفاق ليس هناك الداعي للسخرية والغضب بسرعة اليس كذلك ارتميسيا"
قالت قاصدة غضب الاخرى قبل لحظات قالت "نعم فكرة جيدة"
همس فانك بأذنيها "تروقني أرتميس الغاضبة أكثر"
شبح ابتسامة ظهر على شفتيها اختفت فور أن قال مايك"جون لقد فعل فعلته وذهب رغم مسامحة الالفا له في كل مرة لكنه خان . . قطيعه" بخيبه انهى جملته
"نعم . . كم هذا مشين" قالت فتاة ذات شعر احمر
"لا نعلم اين ذهب"
"أين يكون قد ذهب هل تتوقعون انه ذهب معهم""ليكن في الجحيم هذا لا يهمنا، ما يهمنا الان هو روبرت" قالت ارتميس بحده ناهيه الحديث
لكن . .
"قد يكون سؤالي مزعج قليلا وبعيدا عن موضوعنا الاصلي لكن ماذا لو كان جون هو رفيقكِ"
"سأقتله وأن كنت لا استطيع سأرفضه هذا اسوء على اي حال سينفيه روبرت مع الاوميغا في حال عودته هل حصلتِ على جوابك"
أنت تقرأ
المستذئبة والهجين
Adventure" انا فيليب والتن ارفضك كرفيقة لي امام القمر، ارتميسيا ويلز" قالت بقوة لاتشبه عيناها المليئة بالدموع ولأول مرة سمحت بضعفها ان يظهر، شدت على قبضتها وهي تتكلم "انا ارتميسيا ويلز، اقبل رفضك امام القمر، فيليب والتن" شعر الاثنان ان قلبهما يعتصر من الال...