"أن تستريح في نصٍ ما ؛ لأنه يُشبه تعبك 𓆩🤍𓆪."♧♧♤♤♧♧
الجميع نائم .. وآرت لا تدع أرتميسيا وشأنها كانت الاخرى تحاول النوم على مدار ثلاث ساعات ولكن الذئبة التي في رأسها تآبى الصمت
'ارجوكِ توقفي عن سخافاتك ينتضرنا يوم شاق غدا يجب ان انال قسطا من الراحة لم انم منذ يومين واليوم سيصبح الثالث بفضلكِ'
'لم اكن السبب في جعلكِ مستيقظة في اليومين السابقين كان بمقدوركِ النوم ولكنكِ كنتِ تفكرين بروبرت كثيرا بدلا عن النوم' آرت بنبرة حاولت جعلها جافة
'وهل هذا يضايقكِ؟ انه شقيقي قبل ان يكون الالفا'
بتفاجئ اجابتها'لا يضايقني الامر بتاتا ولكنني لم اكن اتذمر عندما كنت لا استطيع النوم بسبب حديثك المستمر عنه
كنت مراعية جدا والان انتِ لا تدعيني اتحدث عن رفيقي الذي اعيش من اجله'
توقفت قليلا وكأنها تفكر ثم اكملت' انتِ انانية، اتفقنا على احترام مشاعر بعضنا البعض ..تريدين مني تقبل تفضيلكِ لروبرت وفي المقابل لا تتقبلين تفضيلي للرفيق'
'انا لا امانع تفضيلك للرفيق ولكن عندما يكون الرفيق ذئبا وليس مصاص دماء!! '
'لا يهمني ما هو عليه انا أؤمن بسيلين وما اختارته لنا ، وها انا اقولها للمرة الاخيرة ان تطلب الامر التضحية من اجله سأفعل.'
اخبرتها بما لديها وذهبت ، كل شيء اصبح يخنقها حتى آرت اصبحت ضدها الان، في النهاية فاز الارق مجددا ولم تستطع النوم
خرجت من حجرتها وذهبت الى غرفة شقيقها دلفت الى داخلها وجلست على الحافة
حملت الصورة الموضوعة في اطار بجانب سريرهكانت تحتوي على الالفا واللونا
ابتسمت بأمل وقالت "لا تقلق سأجدك وسنحمي ما تحاول ابعاده عنهم لن يحدث لك مكروه كما حدث معها"اعادتها الى مكانها وخرجت الى ساحة التدريب . .
كانت خالية وكئيبة ومظلمة احست بحركة خلفها ثم صوت فانك يقول "الا يغلبكِ النعاس؟""لا.. عندما لا اشعر بالامان لا استطيع النوم هذه عادة اكتسبتها منذ صغري "
"لقد غادرتِ مبكرا توقعت انكِ خلدتِ للنوم منذ زمن ، انا اسف لانكِ تمرين بهذا"ادارت أرتميسيا وجهها ناحيته نظرت الى عينيه وقالت "لا عليك ، اليس هذا ما يشعر به القطيع؟"
لمس يدها وقال "اجل ، هذه الاحداث جعلتنا ننسى انه يومك ولم تقومي بأطفاء شمعتكِ اليس كذلك؟"
أنت تقرأ
المستذئبة والهجين
Adventure" انا فيليب والتن ارفضك كرفيقة لي امام القمر، ارتميسيا ويلز" قالت بقوة لاتشبه عيناها المليئة بالدموع ولأول مرة سمحت بضعفها ان يظهر، شدت على قبضتها وهي تتكلم "انا ارتميسيا ويلز، اقبل رفضك امام القمر، فيليب والتن" شعر الاثنان ان قلبهما يعتصر من الال...