الفصل الرابع العشر 🔗❣️

1.7K 44 16
                                    

زوجتي الصغيرة 😩🖤

عدو مجهول

،،،،

خرج ماكس من غرفة عمليات و سقط على كربتيه تحت انظار الخوف و قلق منبعثة من الكس و البقية .

صرخ ماكس بكل قوته حتى كادت احباله صوتية تتقطع و اهتزت المستشفى من نبرته :
" لقد خلصتها منه .. وفيت بوعدي يا صديقي انقذت زوجتك ... انقذتها نعم فعلتها "

جملته لها الفضل باعادة حياة لالكس لتعود دقات قلبه تدق بشكل طبيعي بعد ان كانت دقات مضطربة خائفة ...

و البقية ليسوا اقل منه فهم ايضاً كان قلق ينهش قلبهم و هذه الجملة الوحيدة الذين كانوا على استعداد لسماعها ، و الرب استجاب لدعواتهم لتشفي سبب سعادتهم .. ايفا محبوبة الجماهير لا يوجد من يراها و لا يعجب بها و بشخصيتها و لاسيما في طيبتها التي لا تقتصر على احد .

اقترب الكس نازلاً عند منقذ حبيبته و صديق عمره معانقاً اياه بقوة و قد عرفت دموعه طريقها نحو وجنتيه .. نزلت تلك مياه المالحة هذه المرة دليلاً على سعادة و ليس الحزن ..

ردد الكس كلمات الشكر :
" شكرا يا ماكس معروفك هذا سيبقى دين في رقبتي حتى الممات "

ابتسم ماكس و قال :
" حتى لو لم تكن زوجة صديقي لفعلت واجبي و اكثر لانقاذها فهذه مهتي و انت طبيب و تعلم ماذا اقصد جيداً "

هز الكس رأسه مؤيد لكلامه و قال :
" هيا انقلوها لغرفة اريد رؤية حبيبتي "

قام ماكس من على ارض ليذهب و يفعل ما طلب منه الكس .

تقدم ادريان و عانق الكس رادفاً بصوت مبحوح :
" ارأيت امانة ابي بخير و ستعيش عمر طويل "

ربث الكس على ضهره و قال :
" هيا الان انزلوا كلوا شيء و خذ بنات معك "

ادريان :
" حسنا سأوصلهم الى مقهى المستشفى لك سأعود لك "

زوجتي الصغيرة 😩🖤حيث تعيش القصص. اكتشف الآن