زوجتي الصغيرة 😩🖤
تنفيذ الوصية
..
شعر بدقات قلبها التي تسارعت فجأة بعد نطقنه لجملته كون انها كانت بحضنه و بامكانه احساس بدقات قلبها .
اما هي شعرت كانها اصيبت بشلل لم تستطع حتى ابتعاد عنه ، هل هو يعي ما يقوله او انه يمزح فقط ...
اخرجها من صدمتها جملته الثانية و التي اثبتت لها انه لا يمزح :
" لحد الان لم اتلقى جوابا على سؤالي "ابتعدت عنه و هي تنظر له بضياع لا تعرف ماذا تفعل .
اخرجت صوتها و علم لله كم عانت لفعل هذا :
" الكس ما الذي تقوله انت بمثابة اخي ! "
بالله عليها الازالت تناديه اخي !!
كور الكس يده محاولا تهدئة اعصابه كي لا يثور عليها هو لحد الان يمسك نفسه كي لا يفعل شيء يجعلها تخاف تقول كلمة اخي مرة اخرى .
اردف الكس بحدة :
" لست اخاكِ "
تلألأت زمردتيها بدموع خوفا منه رغم ان صوته لم يكن حاد لتلك الدرجة ، هي فتاة رقيقة تخاف و تبكي من اصغر اشياء مثال عن ذلك لو قال لها احد اصمتي تبكي !
رفع يده و ازال دموعها بابهامه و قال :
" اعتذر يا علقة الاصبع "
قال كلمته الاخيرة بقليل من المرح كي يخفف من الجو المشحون .
ابتعد الكس عنها و جلس على سرير الغرفة و اردف بجدية :
" ايفا انظري ، عمي اندرو قبل وفاته باسبوع اي يوم سفرنا لتركيا ... شعر انه سيرحل من هذه الدنيا و ترك لي وصي تخصك "
مسحت ايفا دمعتها و قالت بخفوت :
"اوصاك ان تتزوج بي "
رفع رأسه لها و حرك رأسه بمعنى نعم .
انهارت ايفا ببكاء و سقطت ارضاً غير قادرة على استعاب انها ستتزوج بمن اعتبرته اخاها و سندها .. نعم ستتزوجه لان الموضوع متعلق بوصاية و لابد من تنفيذها .
اقترب منها الكس يحتضنها بقوة يشعر بالم بقلبه بسبب بكاء صغيرته و ملكة كيانه ... انها ساحرته الصغيرة .
اردفت ايفا :
" الكس انظر كنت مجبر على زواج مني يمكنك تخلي عن هذه الوصية انا لا اريدك اريدك ان تربط نفسك بي .. انت لك حق انت تحب و ترتبط بمن ينبض قلبك لها "
أنت تقرأ
زوجتي الصغيرة 😩🖤
Romanceتوقفي عن الكذب ، ايفا انتِ دمرتي كل شيء بيننا ، لن اسامحك لو اجتمع العالم حولي لن افعل ، يوجد ابني بحوزتك فور ولادته لن تري لا وجهه و لا وجهي " . بداية 2021/11/27 نهاية 2022/3/17 كاتبة -رميساء -