هاي💗...
علقو كثير بين الفقرات 🌚
انجوي♥️
........................................................................#jungwon pov.
رأيت قبضته بالفعل تتحرك نحوي هو بكل وقاحة و جرأة يحاول ضربي، كان يضم قبضتيه بغضب عندما تحدثت معه قبل قليل!!
صدقوني لم يكن اسلوبي عدائيا حتى انما كنت ألطف الجو و امازحه، ثم لأكون واقعيا هو بالفعل يعلم بإنه يخالف انظمة عدة فلا يجب عليه ان يصدم عندما يرى نفسه أول المخالفين بشكل رسمي .
لم اتحرك من مكاني رغم معرفتي بأني سأتلقى لكمة على وجهي و كأني اتحداه ان يفعلها و بالفعل يد أندرو قد منعته....
ليس و كأني كنت اعلم ان أندرو سيرفع يده بمعجزة إلاهية ليوقف جاي، لكن كل ما علمته اني لم أكن خائفا....
رفعت حاجبي بتعجب متعالي منه بغير قصد... و لن اقسم على ذلك، لاراه يضم شفتیه بخط مستقیم .
"جاي! إهدأ.." قال أندرو، لكن بحق الرب هذا جاي!!
ابعد يده بعنف عن جسده بينما ينحني ليأخذ حقيبة جايك من جانبه، اشك انه كان يحاول تمزيق الحقيبة بفتحه لها بهذه القوة رمى الشطيرة امام جايك في القمامة بعد ان فتتها و شمها ثم مثل تقززه منها..... هو يأكلها كل يوم!!
"اعتداء ايضا!" قلت بهمس و انا اكتب في الورقة التي بيدي، و تخطیته مشيا فأنا امامه الان لالصقها امام عينيه على دولابه.....
"ايها العاهر القذر!!!" صرخ بي لأني حرفيا قد استفزيته....
"توقف عن الشتم في الممرات بارك جاي، هذا ليس جيدا ثلاث مخالفات في آن واحد...." قلت بنبرة هادئة وانا اضع الدفتر في جيبي.
وكما توقعت تماما ظهري ملاصق للجدار بينما جرس الحصة يعلن بدايته..... هو دفعني بقوته على الجدار، بصراحة اشعر بألم في ظهري .
الغضب يخرج من عينيه بوضوح و يديه تعتصران قميصي قريبا من رقبتي، شفته السفلى بین اسنانه و انا فقط هادئ اتأمل ملامح وجهه... للتو انتبهت لحدة عظمة فكه....
"تذكر ماذا حصل آخر مرة كان وضعنا هكذا؟" سألت بتعالي قليل جدا كنت احذره كثيرا في جملتي فأخر مرة امسكني هكذا انتهى به الامر منحني من ألم منطقته....
أنت تقرأ
BANDAGE
Fanfictionقدميه كانتا متكأ لرأسه بينما بوضوح استطيع سماع شهقاته المحبوسة تخونه معلنة لي انه بالفعل يبكي بحرقة. "إهدأ"..... تعالت تلك الشهقات لتكسر قلبي بحق فهاهي يدي تعبث في شعره بينما انحني مسندا جبهتي الى ظهره عله يشعر ببعض الراحة. "أنا لا أبكي لما تواسيني؟...