-PART 30-

2.4K 100 112
                                    

هاي💗.

تحديث نيكي 😭😭😭♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️

انجوي♥️
........................................................................

#JAY POV.

خرجت من الحمام بمنشفتي حول خصري لأراه يقف ف بداية الغرفة بيديه على جانبي جسده بعدم اعجاب "بأي حق تغلق باب الحمام؟" نظرت له بتعجب..


عندما رأني متصنما بلا اجابة رفع حاجبيه "انت من اضاع الفرصة" و هنا علمت على الفور ان اللعين الذي كان يرفض استحمامنا سويا طيلة الاسبوع... كان سيدخل معي في حمام الصباح هذا !



"يمكنني ان استحم مرة اخرى" هز رأسه للجانب بينما يقول "لا اعتقد اننا نملك الوقت الكافي... ارتدي ملابسك و اللقي نظرة على اخاك حتى تعود لتبديل ضمادي"



وها انا اطيع بكل رحابة صدر فاليوم هو آخر امتحان عملي لنا نحن الاثنين و بالطبع هناك اجازة الاسبوع ثم في الاسبوع القادم هناك الامتحانات النهائية و التي ستكون حافلة لأول مرة في تاريخي .




جونغوون و لأنه فتى المجتمع سيفتح منزله للأستذكار الجماعي ست ساعات يوميا و انا الذي عارضته بشده اخبرني انه لن يجعلها تسع لأجلي، ونعم الفتى مر على عمليته خمس ایام و يتعامل مع الحياة بشكل اعتيادي تماما...


هو بالفعل استيقظ صباحا اشعل بعض الشموع في الحمام و اجبرني على وضع قناع للوجه والذي اقسمت له انه يحرق لكنه اكتفى بتقبيل يدي و اخباري ان لا ابالغ قبل ان يبدأ بالاجابة على بعض اسئلة الطلاب في هاتفه...




جون بات هنا طيلة الخمسة ايام و التي لا ابالغ ان امي لم تنتبه للامر الا مساء الامس عندما حادثتني لتخبرني ان جون 'هرب' بدون ان تأخذ عناء السؤال عني حتى...




بقي يلعب في البلاي ستيشن طيلة بقاءه الا ان وقف جونغوون امامه و خبأ يدا التحكم عنه "صحيح أننا من علينا الاستذكار لكن هذا لا يعني اننا نتجاهل انك اصبحت مدمنا.... الان قم بشيء مفيد حتى اعيد اليد لك في الغد"...




طبعا ما كان مني الا النظر له بحاجبين للاعلى و ابتسامة مغرية ليضرب صدري بيد التحكم في يده محرجا و انا احيط وسطه بذراعي مقبلا خده .



ارتديت بنطالي وها انا اتنقل في المنزل عاري الصدر فقد اصبح الامر عاديا جدا بالنسبة لفيولا التي اقتحمت الغرفة ذات مرة و راتنا حرفيا عراة على السرير.... كان هناك حريق طفيف في المطبخ و كانت تطلب النجدة فعليا...




 BANDAGEحيث تعيش القصص. اكتشف الآن