✨سرعة البديهة : كلمتان وجب على اي شخص ان يتميز بهما ، ربما حتى إن لم يلاحظ الفرد انه يفعل بالفعل ، لكن هي ميزة يمكن ان تنقذ حياتك✨
الفصل الخامس: سرعة بديهتك تعجبني . لكن لم لا تنتبه للامر عندما يتعلق الأمر بمشاعري؟
روزي كانت تقف كالصنم فقط وسط هذا الإجتماع الذي جمع جلالته مع العديد من الشيوخ الذين وصلت لحاهم للارض.. "ماذا كانو مجددا؟؟!!"
سالت نفسها تحاول تذكر كلمات تاي ولكن عبثا فهي لم تذكر سوى بعضهم وفقط اولئك الذين كانت لهم علامة مميزة لهم بالإضافة إلى شخص واحد .. هي فقط عندما رأت رسمته لم ترتح له ، وعندما رأته شخصيا علمت أنها كانت محقة... هو فقط يبدو كما لوكان يحكم الجميع خلف الستار.
-- جلالتك ... قرار تعمير الارض الشرقية واعطاء الفقراء منازل هناك وعملا بالمناجم قرار مثالي ... نتمنى ان توافق عليه.
جلالته كان فقط ينظر نحوهم وهو مدرك ان هناك امرا خلف تفكيرهم الفجائي بالفقراء...
العرض كان رائعا ومغريا لكن هو لايمكنه تصديق ان هؤلاء العجزة لايفكرون بكنز المال تحتهم ويفكرون بالفقراء المساكين... لكن هو فقط تساءل اين يكمن الخلل.
-- جلالتك .. لقد اجلنا الأمر كثيرا وعلينا اعطاء الشعب املا ... هذا سيزيد من شعبيتك يا مولاي.
-- تعلم انني لاأهتم لشأن الشعبية ابدااليس كذلك.
نطق الإمبراطور بنبرة محذرة جاعلا صاحب الجملة يخرس مباشرة.
الٱن هو بورطة ... عليه أن يوافق على الامر وبهذا هم سيفعلون امرا خلفه .. وإن لم يوافق فهم سيلصقون التهمة له بكونه غير مبال بالشعب.. رغم كون الامر الثاني اهون.
اخيرا هو تنهد متعبا من التفكير ، وماكاد يحمل ريشة الحبر ليوقع هو تذكر المتدرب الجديد بجانبه ليرفع رأسه نحوه وفقط وجد تشينغ ينظر إلى شخص ما بنظرة ازدراء .